العاب / IGN

لعبة EA FC 25 تدعم تتبع الأشعة ووضع رسومات جديد للمرة الاولى

تتضمن لعبة EA Sports FC 25 على عدد من خيارات الرسومات التي لم يسبق لها مثيل في السلسلة أو سابقتها FIFA.

العنوان الرئيسي هنا هو إضافة تتبع الأشعة لأول مرة في FC أو FIFA، وكان الأخير عبارة عن سلسلة ألعاب لكرة القدم من EA Sports قبل انفصال الشركة رفيعة المستوى عن الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 2022.

إلى جانب تتبع الأشعة، يأتي وضع رسومات جديد للعبة FC 25، والذي يمنح اللاعبين الاختيار بين Enhanced Visuals أو Favour Resolution.

تتميز المرئيات المحسنة بإضاءة معززة وتفاصيل رسومية بدقة 4K تمت ترقيتها، بينما تتميز Favor بإضاءة قياسية بدقة 4K الأصلية. تجدر الإشارة إلى أن كلا الخيارين الرسوميين يوفران 60 إطارًا في الثانية أثناء اللعب للحفاظ على سرعة الاستجابة.

في حدث الكشف الذي أقيم في مقر EA Sports في فانكوفر بكندا، أوضح Fab Muoio، المنتج المباشر لتجارب المباريات، فوائد خيارات الرسومات الجديدة هذه، مع التأكيد على أن FC 25 سيتم تعيينها افتراضيًا على المرئيات المحسنة.

وأوضح Muoio: "سيكون لدى FC 25 تتبع للأشعة كجزء من العناصر المرئية المحسنة، سيكون لدينا قطعة قماش كاملة على القميص والسراويل القصيرة أثناء اللعب، مع تظليل ذاتي في جميع أوقات اليوم، وإضاءة على حواف اللاعبين. إذن ما يفعله ذلك هو أن اللقطات المقربة ستخرج من الخلفية، وتمنحك عمقًا أكبر للإطار".

في سابقة أخرى، ساظهر FC 25 تقدمًا في الوقت أثناء المباراة. وقال Muoio: "لذا قد تغرب الشمس في النصف الأول من المباراة، وفي النصف الثاني سيكون الليل".

من المقرر إصدار FC 25 في 27 سبتمبر مع إمكانية الوصول المبكر من خلال الإصدار Ultimate Edition الذي يبدأ في 20 سبتمبر عبر PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series و Xbox One و PC و Nintendo Switch.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا