العاب / IGN

مطورو FC 25 يقولون إنهم يرحبون بالمنافسين الجدد مع أنباء وجود لعبة FIFA جديدة قيد التطوير

رحب مطورو FC 25 بالمنافسة الحقيقية في مجال ألعاب كرة القدم وسط شائعات عن دخول لعبة FIFA جديدة إلى السوق.

تخلت EA Sports عن ترخيص FIFA في عام 2022، وأطلقت سلسلة FC الجديدة مع FC 24 في عام . لكن سلسلة FIFA من المقرر أن تعود مع مطور وشريك مختلف، حيث ترددت شائعات كبيرة عن أن 2K حصلت على الترخيص من خلال الشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

في شهر مايو الماضي، أكد رئيس الفيفا جياني إنفانتينو أن هناك لعبة جديدة للفيفا قيد الإعداد، قائلًا: “سنقوم بتطوير لعبة إلكترونية جديدة، لأن لعبة محاكاة كرة القدم تسمى FIFA. بالنسبة لمئات الملايين من الأطفال حول العالم، عندما يلعبون لعبة محاكاة كرة القدم، فإنهم يلعبون لعبة FIFA. لا يمكن أن يسمى شيئا آخر".

"نعمل مع شركاء جدد على تطوير لعبة جديدة والتي من الواضح، مثل كل ما نقوم به، ستكون الأفضل. لذا استعدوا للعبة FIFA الإلكترونية الجديدة".

شركة 2K، المملوكة لشركة Take-Two، تصنع بالفعل عددًا من الألعاب الرياضية السنوية الناجحة بما في ذلك سلسلة NBA 2K، مما يعني أنه قد يتم إعادة إطلاق FIFA تحت هذا الشعار، بعنوان FIFA 2K.

خلال حدث الكشف عن FC 25 في مقر EA Sports في فانكوفر، سأل IGN كارثيك فينكاتشان، المنتج في وضع Ultimate Team، وريتشارد فالز، مدير تصميم اللعبة في Ultimate Team، عما إذا كانوا يرحبون بالتحدي المتمثل في لعبة FIFA جديدة قادمة.

أجاب فينكاتشان: "نعم. كمبدعين، من المثير للاهتمام دائمًا أن نرى كيف يتعامل الآخرون مع نفس مساحات المشكلات التي نتعامل معها، وكيف يفسرون كرة القدم، وكيف يريدون حل نفس الأشياء للاعبين الآخرين. ولا أعلم، فهذا يحفزني كمشجع لكرة القدم".

وأضاف والز: "أوافق على ذلك. وباعتباري لاعبًا أيضًا، أعتقد أن هذا يمكن أن يكون أمرًا رائعًا للاعبينا في مجتمعنا. نعم، هذا رائع".

تحدث موقع IGN أيضًا مع منتج أسلوب اللعب الرئيسي سام ريفيرا، الذي كرر تعليقات زملائه، وأصر على أن EA Sports لم تستسلم للرضا عن النفس على الرغم من قلة المنافسة في السنوات الأخيرة.

"نرحب بالمنافسة، أعتقد أنه من الجيد للجميع أن يروا ما يمكن أن تفعله محركات محاكاة كرة القدم الأخرى. ما يمكنني قوله هو أن إنشاء تجربة محاكاة عميقة مثل تجربة محاكاة كرة القدم، يستغرق وقتًا طويلاً. ويستغرق سنوات عديدة من العمل مثل الصقل والموازنة، نقوم حرفيًا كل عام بالتحقق من آلاف التغييرات بناءً على تعليقات المجتمع، نحن سعداء جدًا بأسلوبنا وسنستمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا