العاب / سعودي جيمر

استوديو CDPR: نصف فريق عمل Cyberpunk 2 مكون من مُعدّلين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يكن مطور Cyberpunk 2077 فريق CD Projekt Red الكثير من الاحترام لمجتمع Modders أي العاملين على التعديلات Mods، حيث سبق وأن انتشر خبر يذكر بأن لعبة The Witcher 3 للجيل الجديد قد تستخدم Mods صنعها الجمهور.

من ثم تم الإعلان عن ضم الفريق لمجموعة مبرمجين عملوا على تعديلات غير رسمية للعبة، في مقابلة حديثة مع Flow Games على ، ادعى قائد مهام Cyberpunk 2077، أن نصف فريق مهام التكملة مكون من المعدِّلين. كما أنه يشغل منصب مخرج اللعبة المساعد الحالي للجزء الثاني، وأشاد بالمُعدِّلين ومساهماتهم في صناعة الألعاب. يؤكد بافيل أن العديد من أقسام الاستوديو تضم معدِّلين أكفاء يعملون معًا لتطوير تكملة Cyberpunk.

ias

نصف فريق المهمات [في تكملة Cyberpunk] – الفريق الذي يبني المهمات هو حوالي 24 شخصًا الآن – هم معدّلون سابقون. [يأتون] من ويتشر وسايبر بانك وألعاب أخرى. كان بيزج أوغوستينك الذي يعمل مديرًا للمهام الآن معدِّلًا في StarCraft 1 و2.

في الواقع، هناك فريق صغير يُطلق عليه اسم Jigsoft يتكون فقط من المودعين. وقد لعبت دورًا كبيرًا في تطوير أدوات التعديل للعبة The Witcher 3. تتعمق المقابلة في كيفية اكتشاف الاستوديو لبعض هذه المواهب وتوظيفهم للعمل على مشاريع CDPR في الماضي.

لدينا أيضًا معدِّلون في أقسام أخرى. هناك فريق صغير يسمى Jigsoft يتألف فقط من المودعين. يبلغ عددهم حوالي 20 شخصًا وهم يعملون معنا. لا أريد أن أسميهم مُعدِّلين خارجيين لأنهم ليسوا كذلك حقًا، فهم جزء منا. نحن نعمل معًا على أشياء مختلفة، وقد قامت Jigsoft بعمل أدوات التعديل للعبة The Witcher 3.“

تجدر الإشارة إلى أن بافيل ساسكو وكامل أعضاء CD Projekt Red يحترمون ويشيدون بالمُعدِّلين ومجتمع التعديل. ينعكس ذلك في مجتمعات التعديل الصحية في ألعاب مثل Cyberpunk 2077 وThe Witcher 3. وقد ذهب المطور إلى حد نصح المطورين الشباب بأن يكتسبوا أولًا خبرة عملية في التعديل قبل الدخول في الصناعة لصناعة الألعاب، مدعيًا أن ”بعض أفضل الأشخاص الذين لدينا هم معدِّلون سابقون“.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا