العاب / IGN

ارتداء Hugh Jackman للبدلة الكلاسيكية للمرة الأولى جعل ’رجالاً بالغين‘ يبكون في موقع تصوير Deadpool & Wolverine

أثار ظهور هيو جاكمان نجم Deadpool & Wolverine وبطل وأفلام X-Men لفترة طويلة وهو يرتدي بدلة ولفرين الكلاسيكية لأول مرة في موقع التصوير دموع الرجال البالغين.

ففي معرض حديثها إلى قالت المنتجة التنفيذية ويندي جاكوبسون أن طاقم الفيلم عرفوا أنهم صنعوا شيئاً مميزاً من خلال رؤية جاكمان (الذي من المقرر أن يظهر في فيلمه العاشر بدور ولفرين) يرتدي البدلة الكلاسيكية الزاهية والملونة من سلسلة الرسوم المتحركة والقصص المصورة X-Men لأول مرة.

حيث قالت: "كان ذلك أحد أكثر الأمور جنوناً. حدث ذلك خلال اختبار الكاميرا، قبل أن نبدأ التصوير. إنه لمن المذهل بحد ذاته أن نرى هذين الرجلين معاً في بدلاتهما، لكن خروج هيو بالزي الأصفر والأزرق كان أمراً مذهلاً، كان هناك رجال ناضجون يبكون في موقع التصوير. لذا علمنا أن الأمر كان مميزاً، مميزاً للغاية".

كانت جميع تجسيدات جاكمان السابقة لولفرين تميل نحو الجانب الأكثر قتامة وقسوة وواقعية، ولكن يبدو أن حماقة ديدبول الشهيرة ستعيد بعض اللون إلى X-Man أيضاً.

يعتبر فيلم Deadpool & Wolverine الذي يضم بالطبع شخصيتي ديدبول (رايان رينولدز) وولفرين (هيو جاكمان)، بمثابة مدخل لكلا الشخصيتين إلى عالم مارفل السينمائي. في الواقع إنه فيلم عالم مارفل السينمائي الوحيد لعام 2024. ولكنه سيضم أكثر من هاتين الشخصيتين بالطبع، مع شخصيات مثل Lady Deadpool و Sabertooth و Juggernaut والعديد غيرهم.

شاهد موقع IGN أول 35 دقيقة من الفيلم قبل تاريخ إصداره في 25 يوليو 2024، وقلنا أن "ثالث أفلام Deadpool هو أكثر من مجرد عنف وألفاظ نابية، بل أن مستقبل عالم مارفل السينمائي بأكمله يعتمد عليه".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا