العاب / سعودي جيمر

نظرة على خيارات التسلل ومعارك السفن في أحدث Star Wars Outlaws

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يفصلنا أقل من شهر على ملحمة الفضاء التي تعقد عليها Ubisoft أمالًا عريضة، نقصد Star Wars Outlaws بالطبع، واليوم لدينا نظرة أعمق على أسلوب اللعب من خلال يمتد لقرابة 10 دقائق.

يأتي الفيديو ضمن تغطية شبكة IGN العالمية، ويعرض مهمة جديدة تمامًا حيث تقوم كاي بتعقب أحد الخبراء – وهو فني من Jawa – والذي تأمل أن يقوم بتثبيت ليزر على سفينتها، Trailblazer.

تكلف المهمة كاي بالعثور على سارلاك، والنزول إلى الحفرة، واستخراج سن من فمه الثاني، يتضمن ذلك بعض التحديات الخفيفة في الاجتياز والمنصات، وبعد وقت قصير من خروج كاي من جثة السارلاك، اقترب منها أحد اللصوص الذي سرق السن منها.

تتبع كاي قاطع الطريق عائدًا إلى قاعدته، حيث يمكننا رؤية الكثير من لقطات اللعب القتالية والتخفي، والتي تعرض استخدام كاي لقدرات Nix الفريدة.

ias


سيتم إطلاق Star Wars Outlaws على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC في 30 أغسطس، وستتلقى توسعتين خلال الأشهر التالية.

وفقًا للمدير الإبداعي جوليان جيريتي، ستتراوح مدة القصة الرئيسية للعبة بين 25 إلى 30 ساعة، على الرغم من أن إنهاء اللعبة بالكامل سيحتاج إلى 50 إلى 60 ساعة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا