العاب / IGN

Dune: Prophecy قادم في شهر نوفمبر وإعلان تشويقي جديد

لم تكتفي HBO بإصدار إعلانًا تشويقيًا جديدًا لمسلسلها القادم Dune: Prophecy اليوم فحسب، بل كشفت أيضًا عن موعد عرضه الأول في نوفمبر المقبل.

اللقطات الجديدة اليوم ليست أول نظرة لنا على المسلسل الدرامي - أصدرت HBO إعلانًا تشويقيًا أوليًا في شهر مايو - ولكنها تتضمن بعض التشويق الجديد حول ما يمكن أن نتوقعه من الموسم المكون من ست حلقات.

يتبع المسلسل تكوين الطائفة التي ستصبح Bene Gesserit، ونحصل على بعض اللمحات من ذلك، حيث يقول التعليق الصوتي، "إذا كنت ترغب في خدمة المنازل العظيمة وتشكيل تدفق السلطة، فيجب عليك أولاً ممارسة السلطة على نفسك".

إليكم الوصف الرسمي:

من عالم Dune الواسع، الذي أنشأه المؤلف الشهير فرانك هربرت، وقبل 10000 عام من صعود بول أتريدس، يتبع Dune: Prophecy شقيقتين من Harkonnen أثناء قتالهما للقوى التي تهدد مستقبل البشرية وتأسيس الطائفة الأسطورية التي ستصبح معروفة باسم Bene Gesserit.

Dune: Prophecy مستوحى من رواية "Sisterhood of Dune" التي كتبها بريان هربرت وكيفن جيه أندرسون.

يشمل طاقم الممثلين إميلي واتسون، أوليفيا ويليامز، وترافيس فيميل، وجودي ماي، مارك سترونج، وسارة صوفي بوسنينة، وجوش هيوستن، وكلوي ليا، وجيد أنوكا، وفاويليان كننغهام.

يأتي Dune: Prophecy في أعقاب فيلمي Dune للمخرج دينيس فيلنوف، وآخرهما، Dune Part 2، الذي تم إصداره وحقق نجاحًا هائلاً في وقت سابق من هذا العام.

على الجانب السينمائي، يُقال إن دينيس فيلنوف يعمل على تحضير Dune الثالث، ومن المتوقع أن يصل في عام 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا