العاب / سعودي جيمر

تقرير: ما زال من المقرر طرح Pro في نهاية 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس شكك الإعلامي توم هاندرسون بإصدار Pro في 2024 عندما رد على أحد متابعيه قائلاً: “إذا صدر هذا العام”! تلك العبارة أوحت للجميع بأن سوني ربما تقرر تأجيل طرح الجهاز للعام القادم حتى يتزامن مع إصدار لعبة طرف أول قوية وضخمة تظهر قدراته بشكل جيد، كونها هذا العام لا تمتلك سوى لعبة Concord، وريميك لعبة Until Dawn، وLeGO Horizon Adventures.

لكن اليوم عاد هاندرسون بتقرير مفصل ينفي ما قاله أمس وهذا بعد حصوله على معلومات من مصادره تؤكد العكس، حيث قال بأن PlayStation 5 Pro لا يزال على المسار الصحيح ليصدر نهاية عام 2024، وهذا وفقًا للمعلومات التي تمت مشاركتها من قبل سوني مع المطورين في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ias

يقدم تقرير جديد نُشر اليوم على موقع Insider Gaming بعض التوضيحات حول تغريدة شاركها توم هندرسون بالأمس، والتي بدا أنها تلمح إلى إصدار محتمل في عام 2025 للجهاز. وفقًا للتقرير، فإن سوني شاركت مطوري الألعاب في وقت سابق من هذا الأسبوع ببعض التعليمات التي تخص بلايستيشن 5 برو.

سوني أعطت المطورين مهلة حتى 30 يوليو الجاري لإكمال إجراءات اعتمادهم لدعم منصة PS5 Pro بألعابهم. وهذا التاريخ كان معتمدًا من قبل الإدارة منذ 18 شهر، لذا لم يتغير شيء. المعلومات الجديدة التي حصل عليها هندرسون تقول بأن أي لعبة ستصدر على PS5 بعد تاريخ 15 سبتمبر مطلوب منها رسميًا أن تدعم PS5 Pro وكان هندرسون قد ذكر أنه حصل في على أوراق تذكر تاريخ إطلاق الجهاز في النصف الثاني من نوفمبر 2024، لذا يبدو أن الجهاز لا يزال في طريقه للإصدار في وقت لاحق من هذا العام، ربما في النصف الثاني من نوفمبر 2024.

على الرغم من كل هذا، فإن العديد من المصادر متخوفة من إصدار PlayStation 5 Pro في وقت لاحق من هذا العام بسبب العدد المحدود من ألعاب الطرف الأول التي ستستخدم ميزاته. ومع ذلك، لا يوجد شيء في الوثائق التي اطلع عليها توم هندرسون يشير إلى أن الجهاز قد يتأخر عن نوفمبر 2024.

بالختام إليكم مقالنا عن الجهاز بعنوان 5 شائعات عن جهاز بلايستيشن 5 برو نتمنى أن تصدق.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا