العاب / سعودي جيمر

تأجيل Division Resurgence و Rainbow Six Mobile

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في التحديث المالي الأخير الذي نشرته Ubisoft، تم الكشف عن أن لعبتي Division Resurgence و Rainbow Six Mobile المرتقبتين على الهاتف المحمول قد تم تأجيلهما بهدوء من السنة المالية 25 إلى السنة المالية 26. هذا يعني أنه سيتم إصدارهما في أبريل 2025 على أقرب تقدير. هذا أمر صعب بشكل خاص بالنسبة للعبة The Division Resurgence، والتي كان من المفترض أن يتم إصدارها قبل عام تقريبًا.

في مكان آخر، أعلنت Ubisoft عن نتائج مالية ممتازة حتى الآن هذا العام، وساعدها في ذلك بشكل كبير وصول XDefiant، الذي فاق التوقعات.

ias

تتضمن التشكيلة لبقية السنة المالية 25 لعبة Assassin’s Creed Shadows و Star Wars Outlaws. لم يعد من المتوقع إطلاق لعبة Rainbow Six Mobile وThe Division Resurgence في السنة المالية 25، حيث تأخذ الفرق الوقت اللازم لضمان أن تحقق هذه التجارب التوقعات مع مؤشرات الأداء الرئيسية المحسّنة في سياق سوق متطلب وكبير للغاية.

كان اللاعبون ينتظرون منذ فترة طويلة رؤية ألعاب The Division وRainbow Six على الأجهزة المحمولة. هناك توقعات بأن تفتح Rainbow Six Mobile مجالًا جديدًا يركز على الرياضات الإلكترونية للعنوان، نظرًا لأن الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي. ومن المتوقع أيضاً أن تجذب لعبة The Division Resurgence عدداً لا يحصى من العملاء استناداً إلى نموذج التشغيل المجاني.

تتوق Ubisoft إلى الدخول إلى سوق الهواتف المحمولة، والتي تُعد بالأرقام السوق الأكثر ربحًا في مجال الألعاب. في الربع الأول من عام 2024 – 2025، تم الكشف عن أن 10% فقط من صافي الحجوزات كانت مرتبطة بألعاب الهاتف المحمول في الشركة.

وعلى الرغم من هذا التراجع، إلا أن شركة Ubisoft تُحقق أداءً جيداً للغاية بالنسبة لها، وفقاً للتقرير. في شهر مايو، تم إصدار لعبة XDefiant، وعلى الرغم من كونها مجانية أيضًا، إلا أن المعاملات المختلفة المكتوبة في اللعبة أثبتت نجاحها مع قاعدة اللاعبين.

لمن لا يعلم The Division Resurgence هي لعبة تقمص أدوار وإطلاق نار مجانية من منظور شخص ثالث تجري أحداثها في عالم MMO مفتوح مشترك. يحدث ذلك في مدينة نيويورك المعاصرة بعد الأزمة ، بعد أن تسبب تفشي الفيروس في حدوث الفوضى وانهيار الحكومة الأمريكية.

في هذه التجربة الرائعة الجديدة تمامًا للقسم المصمم بشكل إبداعي للجوال ، أنت تجسد وكيلًا لـ «قسم الوطن الاستراتيجي» ومهمتك هي استعادة النظام ومحاربة الفصائل المعادية وحماية المدنيين ومساعدتهم على بناء مستقبل أفضل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا