العاب / سعودي جيمر

مبيعات Pacific Drive تصل إلى 600 ألف نسخة عالمياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد إطلاق أول تحديث محتوى مجاني رئيسي للعبة Pacific Drive أعلن Ironwood Studios عن بيع أكثر من 600,000 نسخة. تم إطلاق لعبة البقاء على قيد الحياة وقيادة السيارات الخفيفة في 22 فبراير على والكمبيوتر الشخصي، وحازت على إشادة نقدية جيدة (حاليًا 79 على Metacritic).

قال الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لشركة Ironwood أليكس دراكوت في بيان صحفي:

ias

”لقد أذهلتنا الاستجابة للعبة Pacific Drive“. ”لم نتوقع الوصول إلى هذا الإنجاز عندما بدأنا العمل عليه لأول مرة. إنه تحقق.

”إنها شهادة على العمل الشاق الذي قام به الجميع في Ironwood Studios. نحن ممتنون للغاية لمجتمعنا لإيمانه برؤيتنا وانضمامه إلينا في هذه الرحلة. ما كان لأي من هذا أن يكون ممكنًا بدون دعمهم، ونحن ممتنون لإتاحة الفرصة لنا لمواصلة دعم Pacific Drive وتحسين تجربتهم.“

يضيف التحديث الأخير ميزات جديدة لأدوات المرآب الحالية إلى جانب قدرة جديدة، وهي Junk Jet، للهجوم بعنف. أصبح وضع الصور متاحًا أخيرًا إلى جانب حزمة من العناصر التجميلية الجديدة مدفوعة الأجر تتمحور حول Friendly Dumpster.

لدى Ironwood Studios المزيد من التحديثات المخطط لها في الخريف والشتاء. تضيف الأولى أنماط صعوبة جديدة وإعدادات تخصيص ومستحضرات تجميل مجانية لتتماشى مع عناصر تزيينية أخرى مدفوعة.

تتوفر Pacific Drive على PS5 والكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا