العاب / IGN

لعبة Valorant متاحة الآن على و Xbox Series X|S

أعلنت شركة Riot عن إطلاق لعبة Valorant على PlayStation 5 و Xbox Series X|S في شكل نسخة تجريبية مفتوحة.

في منشور على Xbox Wire، قالت Microsoft إن Valorant تتيح للاعبين إطلاق النار دون التصويب بدقة كلما احتاجوا إلى السرعة في تحريك كل من الكاميرا والتصويب ولكن مع القدرة على استخدام وضع التركيز كلما احتاجوا إلى إطلاق رصاصة دقيقة ومعايرة على الرأس.

بسبب هذا الاختلاف، لا تدعم Valorant اللعب المشترك بين الكمبيوتر الشخصي ومنصات الألعاب (يتوفر اللعب المشترك بين PS5 و Xbox Series فقط). وأوضحت Microsoft: "يرجع هذا في المقام الأول إلى التركيز على الحفاظ على نزاهة اللعبة التنافسية، نظرًا لتغييرات التحكم المطلوبة لإحضار اللعبة إلى أجهزة الألعاب المنزلية".

ومع ذلك، هناك تقدم مشترك عبر الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الألعاب. لذا، إذا قمت بفتح المظاهر على الكمبيوتر الشخصي أو منصة ما، فستعمل عبر الاثنين. وبالمثل، ينتقل تقدم Battle Pass عبر كلا الإصدارين.

تأتي النسخة التجريبية المفتوحة قبل الإطلاق الكامل، والذي يتضمن على Xbox مكافآت لمشتركي Game Pass. في النسخة التجريبية المفتوحة والإطلاق الكامل، يفتح أعضاء Game Pass كل عميل تم إصداره حتى الآن، بالإضافة إلى أي إضافات جديدة في اليوم الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا