العاب / سعودي جيمر

يوبيسوفت واثقة أن Assassin’s Creed Shadows ستكون من بين أكثر العناوين مبيعًا في تاريخها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد الهجوم المستمر الذي تعرضت له Assassin’s Creed Shadows منذ لحظة الكشف عنها، وإطلاق عريضة تطالب بإلغاء اللعبة، واستمرار اتهام شركة Ubisoft بتزييف التاريخ الياباني وتقديم شخصية من أصول أفريقية في دور ساموراي،  وتحقيق البرلمان الياباني في أحداث اللعبة، ترى Ubisoft ان العنوان سيكون من بين أكثر ألعابها نجاحًا على الإطلاق.

خلال مكالمة الأرباح الأخيرة مع المستثمرين، أشارت الشركة إلى Assassin’s Creed Shadows باعتبارها واحدة من أكثر مشاريعها طموحًا على الإطلاق، مؤكدة على العمل واسع النطاق الذي تم إنجازه أثناء التطوير، وأنها على ثقة من أنها ستكون واحدة من أكثر ألعاب الشركة مبيعًا طوال تاريخها.

من حيث الطموح، يتميز هذا الإصدار بمحرك تم تجديده، وتتبع الأشعة، وبطلين مختلفين تمامًا، وتسلل محسّن، وطقس متغير ديناميكيًا، وأكثر من ذلك بكثير، وعلى هذا النحو، فمن السهل أن نرى لماذا قدمت Ubisoft مثل هذه الادعاءات الجريئة.

أما بالنسبة لثقة الناشر في المبيعات، فقد أفادت التقارير أن Assassin’s Creed Shadows أظهرت طلبات مسبقة قوية، لذلك، من المحتمل أن يشعر الاستوديو بثقة كبيرة على الرغم من التعليقات السلبية تجاه اللعبة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا