العاب / سعودي جيمر

تأكيد تواجد Lost Soul Aside في حدث ChinaJoy 2024

  • 1/2
  • 2/2

عندما أعلنت شركة Sony عن تشكيلة PlayStation الخاصة بها لمعرض ChinaJoy 2024، كان هناك عنوانان مفقودان هما Lost Soul Aside و The Winds Rising، وبينما مازلنا لا نعلم الكثير عن العنوان الأخير، فقد أكد استوديو UltiZero Games ظهور لعبته في 26 يوليو الجاري.

كشفت صفحة تويتر الرسمية للعبة أن المخرج Yang Bing سيجري مقابلة في الحدث، وسيكون هناك أيضًا استعراض لطريقة اللعب، لكن يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه لقطات جديدة. ومع ذلك، يمكن للمخرج تقديم تحديثات حول حالة التطوير إلى جانب تفاصيل جديدة أخرى.

ias

ظهرت Lost Soul Aside في عام 2016 من خلال نموذج أولي أدى في إلى انضمامها إلى مشروع China Hero Project من Sony، وشهدت اللعبة تأجيلات متعددة على مر السنين، مع أسلوب لعب واسع النطاق يعرض رسومًا رائعة وقتالًا مكثفًا.

تم تقييم لعبة تقمص الأدوار التي تعتمد على الذبح والتقطيع في الصين في أبريل الماضي، لذلك قد تتوفر معلومات حول تاريخ الإصدار المحتمل لأجهزة و PC خلال الحدث المرتقب.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا