العاب / IGN

معجبو Xbox يطالبون Microsoft بتوفير وحدة تحكم Deadpool للشراء بدلاً من توفيرها فقط من خلال مسابقة على تويتر

اعتاد عشاق Xbox ​​على قيام Microsoft بتوفير وحدات التحكم وأجهزة Xbox مخصصة رائعة فقط ​​عبر مسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يجعلها جوائز شبه يستحيل الحصول عليها بدلاً من بيعها لعامة الناس. ولكن يبدو أن أحدث مفاجآت Microsoft، وهي وحدة تحكم Xbox ​​مستوحى من فيلم Deadpool، كانت القشة التي قصمت ظهر البعير.

كشفت Microsoft عن وحدة التحكم اللاسلكية الجديدة لجهاز Xbox ​​تزامناً مع صدور Marvel القادم Deadpool & Wolverine. لكنها بشكل مخيب لآمال العديدين لن توفرها سوى لفائز واحد فقط في المسابقة، كما فعلت مراراً وتكراراً مع الملحقات الجذابة السابقة. يمكن للمعجبين الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً أو أكثر في جميع أنحاء العالم المشاركة للحصول على فرصة للفوز بها من خلال متابعة Xbox على إكس/تويتر وإعادة تغريد تغريدة مسابقة Xbox الرسمية.

الصورة من: Microsoft / Marvel.

وقد حصلت التغريدة المعنية حالياً على أكثر من 253000 إعادة تغريد، ولن تنتهي المسابقة حتى الساعة 6:00 صباحاً فجر الإثنين 12 أغسطس 2024.

وفقاً لصفحة Microsoft الخاصة بالمسابقة، تتضمن الجائزة الكبرى الفردية ما يلي:

  • جهاز Xbox Series X مخصص مستوحى من فيلم Deadpool and Wolverine من Marvel. القيمة التقريبية للبيع بالتجزئة 440$.
  • وحدتا تحكم Xbox لاسلكية مخصصتان (2) مستوحاة من Deadpool and Wolverine من Marvel. القيمة التقريبية للبيع بالتجزئة 319.98$.
  • حامل Xbox Series X مخصص مستوحى من فيلم Deadpool and Wolverine من Marvel. القيمة التقريبية للبيع بالتجزئة 100.00$.
  • القيمة التقريبية الإجمالية للبيع بالتجزئة لجميع الجوائز: 859.98$.

لكي نكون واضحين، لا يمكن إلا لشخص واحد أن يفوز، وسيحصل على اثنين من وحدات التحكم هذه. وتضيف شركة Microsoft: "تعتمد احتمالات الفوز على عدد المشاركات المؤهلة التي تم تلقيها".

اشتكى مستخدم موقع ريديت ImNotaM00SE في سلسلة طويلة من التدوينات حول جهاز التحكم: "يبدو أن الشركات لا تحب المال أحياناً. سيبيع هذا الجهاز بشكل جنوني".

وأضاف RandoDude124: "سأشتري هذا الجهاز في لمح البصر". وقال Rektw: "أنا لا أستخدم جهاز Series X الخاص بي إلا نادراً، لكنني كنت لأشتريه فقط بسبب الإبداع. أستخدمه بشكل خفيف في بعض ألعاب الكمبيوتر أو شيء من هذا القبيل". وعلق StuffedThings: "أنا لا أمتلك جهاز Xbox، لكنني سأشتري هذا بلا ".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا