العاب / سعودي جيمر

روكستار تعمل على تصميم منشئ مهام عامة لـ GTA Online

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن Rockstar Games تعمل على ما يبدو على منشئ مهام عام لـ GTA Online وفقًا لما ذكره مسرب موثوق ومطلع على المعلومات TezFunz2. تمت إضافة ملفات جديدة داخل اللعبة مؤخرًا إلى Grand Theft Auto Online تشير إلى أن الاستوديو يعتزم إصدار أداة جديدة تسمح للاعبين بإنشاء مهامهم الخاصة.

قال المسرب على X (تويتر سابقًا):

ias

”يبدو أن Rockstar تعمل على إصدار عام من أداة إنشاء المهام“.

ومضى موضحًا أن ملف النص البرمجي الجديد تمت إضافته مع تحديث Bottom Dollar Bounties الذي تم إصداره مؤخرًا، لكن الملف نفسه فارغ حاليًا. ثم أدرج المسرب لقطة شاشة للملف الذي يحمل اسم ”public_mission_creator.ysc“.

قد يعني كون الملف فارغًا أحد أمرين. الأول هو أن هذه الأداة لا تزال في المراحل الأولى من التطوير، وبالتالي لن يتم إصدارها لبعض الوقت، أو أن Rockstar ببساطة لا تريد تسريب تفاصيل عن منشئ المهمة. ومع ذلك، فإن مجرد فكرة إصدار Rockstar لأداة كهذه لـ GTA Online قد أثارت حماس المعجبين تمامًا.

”أوه، هذا رائع”، قال أحد المستخدمين ردًا على ذلك، بينما قال مستخدم آخر: “هذا سيطيل عمر GTA Online إذا كان هذا صحيحًا.“

وأشار مستخدمون آخرون، مثل بن، إلى أن إضافة منشئ المهام العامة ”أمر منطقي للغاية“ لأن لعبة الخدمة المباشرة تنتهي الآن بسبب الإصدار القادم من Grand Theft Auto 6. في حين أنه لا يوجد تأكيد من Rockstar على ما ينوي الاستوديو فعله بالضبط مع Grand Theft Auto Online بمجرد إصدار GTA 6، لكن من المرجح أن تتوقف روكستار عن تزويد أونلاين جي تي ايه 5 بالمزيد من تحديثات المحتوى الجديدة والتركيز على أونلاين GTA 6.

ومع ذلك، يبدو أن السماح للمستخدمين الذين استثمروا سنوات من العناء في اللعبة بإنشاء مهامهم الخاصة ومواصلة اللعب يبدو قراراً صائباً. لا تزال عناوين مثل Team Fortress 2، التي يبلغ عمرها الآن 17 عامًا، تتمتع بمجتمع صحي بفضل تحديث Valve المستمر للعبة بمحتوى من صنع المجتمع، مثل الخرائط الجديدة.

لكن لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان هذا ما تنوي Rockstar فعله مع GTA Online، إذ قد لا يتم بالضرورة إصدار منشئ المهام العامة لمجرد اكتشافه في ملفات اللعبة. ولكن هناك احتمال كبير بأننا سنتمكن قريبًا من إنشاء مهامنا الخاصة داخل GTA Online.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا