العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Modern Warfare 3 تنضم لخدمة Game Pass يوم الأربعاء القادم

  • 1/2
  • 2/2

علمنا في وقت سابق من هذا الشهر أن Modern Warfare 3 قادمة لخدمة Game Pass أواخر الشهر الحالي بحسب الإعلامي توم هندرسون، وعلى ما يبدو أن تلك المعلومات صحيحة بدرجة كبيرة، حيث أشار أكثر من مصدر لتوافر اللعبة في وقت لاحق من الأسبوع الجاري بعد انتظار استمر لشهور.

ألمح المسرب klobrille قبل أسبوع لتوافر اللعبة في الشهر الجاري لخدمة مايكروسوفت الرقمية، وتم تأكيد تلك المعلومات مؤخرًا من قبل eXtas1stv على تويتر، حيث أشار لإتاحة لعبة التصويب الغنية عن التعريف عبر Game Pass يوم الأربعاء القادم الموافق 24 يوليو.

ias

تم إطلاق Call of Duty Modern Warfare 3 في 10 نوفمبر . وهي من تطوير Sledgehammer Games، بينما أشرف Treyarch على تطوير نمط الزومبي وطور اللعب الجماعي Ranked Play، مع اشتراك استوديوهات أخرى مرتبطة بالعنوان مثل Infinity Ward وRaven Software وBenox وHigh Moon Studios.

لم تحقق اللعبة نجاحًا كبيرًا كما أرادت Activision، حيث انتقدها اللاعبون منذ البداية، وانخفضت المبيعات بشكل كبير مقارنة بلعبة Modern Warfare 2 لعام 2022، على الرغم من أن الناشر كشف عن “مستويات قياسية من المشاركة في الثلاثية الجديدة”.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا