العاب / سعودي جيمر

مستشار Dragon Age The Veilguard: أنها اللعبة الأولى في السلسلة مع نظام معارك ممتع!

  • 1/2
  • 2/2

كما هو الحال مع أي جزء جديد من سلسلة ناجحة، يحاول فريق التطوير دائمًا تقديم تجربة أمتع وأعمق وأكثر طموحًا، ويسعى استوديو BioWare جاهدًا لتقديم أمتع ألعاب DA مع Dragon Age The Veilguard، بما في ذلك نظام معارك تم وصفه أنه “الأمتع” في تاريخ السلسلة.

خلال حديثه مع Gameinformer، قال Mark Darra، منتج ألعاب DA السابق والمستشار الخاص بالجزء الجديد:

ias

لعبة Dragon Age: The Veilguard هي أول لعبة في السلسلة تمتلك أسلوب معارك ممتع. المعارك في الأجزاء الماضية لم تكن بالكاد سيئةً لكن هذه المرة المعارك ممتعة بالفعل. تبقي اللعبة التركيز على البطل الرئيسي، مع إمكانية التحكم وتوجيه الرفقاء.

من خلال تصريحه، يبدو أنه لم يكن معجبًا بنظام المعارك الذي ظهر في Dragon Age Origins و Dragon Age 2، والذي اتسم بالاستراتيجية والاعتماد على تحركات الفريق أكثر من الأكشن السريع.

يشار إلى أنه سيتم إصدار Dragon Age: The Veilguard هذا الخريف لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC، وسبق وتم الكشف عن مستويات الصعوبة المختلفة التي تقدمها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا