العاب / IGN

الكشف عن "الرؤية الحقيقية" لزاك سنايدر في عرض Rebel Moon - The Director's Cut

أصدرت المقطع الدعائي لفيلم Rebel Moon - The Director's Cut، والذي من المقرر أن يصل في 2 أغسطس وسيسمح للعالم بمشاهدة "رؤية المخرج زاك سنايدر الحقيقية" لفيلم الخيال العلمي الشهير.

وفقًا لـ Netflix، سيتمكن المشتركون من "التعمق أكثر في الأساطير والجنون في ملحمة الخيال العلمي الملحمية لزاك سنايدر في عالم REBEL MOON الأكثر إثارةً ودمويةً، Chapter One: Chalice of Blood، و Chapter Two: Curse of Forgiveness".

— Netflix Geeked (@NetflixGeeked) https://twitter.com/NetflixGeeked/status/1815401442389176605?ref_src=twsrc%5Etfw

يقول الوصف الرسمي: "في قصة سنايدر، تجد مستوطنة سلمية على سطح القمر في أقصى الكون نفسها مهددة من قبل جيوش الوصي المستبد باليساريوس، وتصبح كورا (صوفيا بوتلة)، الغريبة الغامضة التي تعيش بين القرويين، أفضل أمل لهم. من أجل النجاة".

سيتم تصنيف كلا الفصلين R وسيستمر كل منهما لأكثر من ساعتين. كان سنايدر قد قال سابقًا "إن كل منهما أطول بحوالي ساعة" من إصدارات PG-13 الأصلية، لذلك قد يعني هذا أن مشتركي Netflix سيحصلون على ملحمة خيال علمي مدتها ست ساعات في بداية أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا