العاب / IGN

شبكة جمعت 8 مليون مشترك جديد

أعلنت شبكة عن ربع آخر ناجح لها من ناحية الإيرادات والمشتركين، حيث استطاعت الشبكة جلب ما يزيد قليلاً عن 8 مليون مشترك في الربع الثاني ليصل إجمالي مشتركيها إلى 277.65 مليون مشترك.

يَرجع ذلك إلى نمو عضوية الإعلانات، حيث ارتفعت تلك العضوية بنسبة 34% عن الربع الماضي، كما أن الشبكة تَخلصت مؤخرًا من خطتها الأساسية الخالية من الإعلانات، وتَقوم حاليًا ببناء منصة تقنية إعلانية داخلية ستبدأ تجربتها في "كندا" هذا العام، وإطلاقها على نطاق أوسع في عام 2025.

تشمل النجاحات الأخرى التي حققتها Netflix في الربع الثاني والمذكورة في تقريرها الموسم الثالث من Bridgerton، والذي شهد 98.5 مليون مشاهدة في الربع الثاني، كما استطاع مساعدة Netflix في الوصول إلى 172 مليون مشاهدة عبر جميع أعمال Bridgerton.

مع ذلك فإن شبكة Netflix تتوقع انخفاضًا في صافي الإعلانات المدفوعة في الربع القادم، كما أشارت بأننا لن نتمكن من تتبع هذه الأرقام قريبًا، حيث ستتوقف الشبكة عن الإبلاغ عن أرقام مشتركيها بدءًا من عام 2025.

أما بالنسبة لأرباح وإيرادات الشبكة، فقد وصلت إيرادات Netflix لهذا الربع إلى 9.56 مليار دولار، أي بزيادة 17٪ عن الربع الماضي. وعلى الرغم مع انخفاض الاشتراكات، إلا وأن شبكة Netflix تتوقع نموًا بنسبة 14% في الربع الثالث القادم، ونموًا للشبكة على مدار العام بأكمله يتراوح بين 14% و15%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا