العاب / سعودي جيمر

مطور سابق في روكستار: لعبة GTA 6 قد تكون محبطة للبعض

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ينتظر الناس منذ أكثر من 11 عامًا لعبة GTA 6 تكملة أكثر الألعاب الترفيهية ربحًا على الإطلاق، GTA 5. ومع ذلك، يقول أحد مطوري Rockstar السابقين إن المعجبين قد يشعرون بخيبة أمل.

في مقابلة أجريت مؤخرًا بين مطور Rockstar السابق ”أوبي فيرميج“ المدير التقني للعبتي GTA 4 و San Andreas وقناة SanInPlay على YouTube، ذكر المطور السابق بأن لعبة GTA 6 قد تكون محبطة للبعض. والسبب برأيه يعود إلى أن التوقعات لدى الكثيرين لا حدود لها، وتميل لكونها غير منطقية في بعض الأحيان. وهو يشير إلى أننا لن نحصل على نفس القفزة في الرسومات كما حدث بين الألعاب القديمة في السلسلة. هذا صحيح بالنسبة لمعظم الألعاب هذه الأيام، حيث تصبح القفزات بين وحدات التحكم أصغر فأصغر.

ias

حيث قال فيرميج عن GTA 6 القادمة:

لا أعتقد أنها ستكون مختلفة تمامًا عن GTA 5. أعتقد أن الناس ربما سيصابون بخيبة أمل صغيرة في اليوم الأول. القفزة بين GTA 2 و GTA 3 و بين GTA San Andreas و GTA 4 كانت عملاقة، ولا أتوقع أن أحدًا يستطيع تحقيق هذا مجددًا.

التقنية أصبحت تتقدم بشكل أبطأ، والقفزات مثل هذه لم تعد ممكنة ولا تتيحها الأجهزة التي بحوزتنا اليوم.  الفرق بين PS1 و PS2 ليس كالفرق بين PS4 و أبدًا.

لا أمتلك معلومات عن اللعبة، ولكن من واقع خبرتي، التوقعات بالنسبة للبعض أعلى مما يمكن تحقيقه. ربما ينجحون في ذلك في ، ولكني أتحدث من واقع خبرتي.

على الرغم من قلقه من أن الناس سيصابون بخيبة أمل، لا يزال فيرميج يعتقد أن GTA 6 ستكون ”أفضل لعبة موجودة في الساحة. رغم ذلك فهو قلق لأن الكثير من الناس لديهم سقف توقعات عالي و أمالا كبيرة تجاه اللعبة, ما قد يعود عليهم سلباً ان لم ترقى GTA 6 لتوقعاتهم. وأضاف:

”أحب أجواء ميامي. المشهد الذي يذهلني هو المشهد على الشاطئ حيث يبدو أن الجميع يفعلون شيئًا آخر، كل شخصية لديها رسوم متحركة خاصة بها. أعتقد أن هذا يبدو رائعًا جدًا. … ستكون لعبة جيدة.“

من المقرر إطلاق GTA 6 في خريف 2025. ستدور أحداثها في مدينة فايس سيتي المستوحاة من فلوريدا وميامي، ويبدو أنها ستتبع قصة بطلة اللعبة لوسيا وشريكها الذي لم يُذكر اسمه بعد. جمع المقطع الدعائي الأول للعبة أكثر من 201 مليون مشاهدة وحصد أكثر من 11 مليون إعجاب.

لم يتم تأكيد أن اللعبة قيد التطوير من قبل Rockstar إلا في عام 2022، لكن التقارير كانت تتوارد بشأنها منذ عدة سنوات قبل ذلك. في سبتمبر 2022، ظهرت مزعومة ضخمة للعبة في سبتمبر 2022، والتي كشفت على ما يبدو عن طريقة لعب قيد التطوير.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا