العاب / سعودي جيمر

الكشف عن أضخم تحديث للعبة Helldivers 2 – يأتينا في أغسطس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قد تكون Helldivers 2 أنجح عناوين PlayStation في العام الحالي، وربما في السنوات الأخيرة، لكنها فقدت مؤخرًا 97% من قاعدة لاعبيها ووصلت لأدنى نقطة منذ إطلاقها، ولهذا السبب، أعلنت Arrowhead Game Studios أن “أكبر تحديث حتى الآن” للعبة سيصدر الشهر المقبل.

يأتينا التحديث المرتقب بعنوان Escalation of Freedom، ويعد بمواقع أكبر للعدو، وروبوتات جديدة، وحشرات عائدة، وأهداف مختلفة ومستوى صعوبة جديد هو Combat Rating 10.

ias

قبل إصداره في 6 أغسطس، تم أيضًا تفصيل التحديث عبر مدونة PlayStation بواسطة مسؤولة وسائل التواصل الاجتماعي ومديرة مجتمع Arrowhead كاثرين باسكن، والتي قالت:

CR 10: Super Helldive هو مستوى الصعوبة الأكثر تحديًا والأكثر قسوة لدينا حتى الآن، ونأمل أن يمنح هذا اللاعبين القوة التي يبحثون عنها في ساحة المعركة. مع التحدي الكبير تأتي مكافآت أكبر.

لقد سمعنا أيضًا رغبتكم في تنويع المهام، ولهذا السبب نقدم لكم أهداف مهمة جديدة ومواقع أكبر للعدو لكل من الروبوتات والحشرات التي تقدم مكافآت Super Sample جديدة تمامًا. ستكون هذه المعسكرات محصنة بشدة، وستتطلب من اللاعبين ووضع الاستراتيجيات من أجل القضاء عليها.

وتابعت:

إذا كنت جديدًا في Helldivers 2، فلا داعي للقلق بشأن فقدان كل المتعة حتى تفتح Super Helldive، لأن العديد من أهداف مهمتنا الجديدة ستكون قابلة للعب على مستويات صعوبة أخرى.

قالت شركة Sony في شهر مايو إن لعبة Helldivers 2 أصبحت أسرع لعبة مبيعًا على الإطلاق على PlayStation، حيث تجاوزت المبيعات التوقعات بكثير وتم بيع 12 مليون نسخة عبر أجهزة PC وأجهزة PS5 في أول 12 أسبوعًا. يعني هذا تفوقها على مبيعات God of War Ragnarök التي حققت 11 مليون نسخة مباعة في 10 أسابيع، لكن لعبة Santa Monica صدرت حصريًا على PS4 و فقط.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا