العاب / IGN

الممثل Ryan Reynolds وصُناع Deadpool & Wolverine التقوا مع المغنية Madonna من أجل استخدام أغنيتها بالفيلم

التقى الممثلان "رايان رينولدز" و"هيو جاكمان" رفقة المخرج "شون ليفي" مع المغنية الشهيرة "مادونا" من أجل أخذ إذنها لاستخدام أغنيتها المعروفة Like a Prayer بفيلم Deadpool & Wolverine المنتظر.

حيث تَحدث الثلاثي عن لقاء "مادونا" خلال مقابلة مع وقال "ليفي" بأن هدف الزيارة الشخصية لـ "مادونا" هو رغبتهم في شرح كيفية استخدامهم للأغنية بأحداث الفيلم.

الثلاثي أشار بأن هذا الأمر كان أكثر تعقيدًا من معظم اتفاقيات التراخيص الأخرى، حيث أوضح "رايان" بأن المغنية الشهيرة لا تُرخص موسيقاها كثيرًا، خاصًة وأن أغنية Like a Prayer نادرًا ما يُتم دخولها بهذا النوع من الاتفاقات.

في الأخير بعد محاولات الثلاثي إقناع "مادونا"، فقد سمحت لهم المغنية الشهيرة التي حصلت على 7 جوائز "غرامي" باستخدام أغنيتها Like a Prayer بفيلم Deadpool & Wolverine، وليس كما كانوا يُخططون، حيث أعطت "مادونا" ملاحظة جيدة وانتهى بهم الأمر بتنفيذها خلال أحداث الفيلم، ولكن لم يتم الكشف عن طبيعة تلك الملاحظة، ولكنهم سعداء أكثر بها.

بالطبع سنتعرف عن كيفية استخدام أغنية Like a Prayer بفيلم Deadpool & Wolverine عند عرضه بدور السينما في 26 يوليو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا