العاب / IGN

عالم The Batman من Matt Reeves يحصل على عنوان جديد

بعد الأداء الجيد الذي ظهر به The Batman عند عرضه في 2022 للمخرج "مات ريفيس" ومن بطولة "روبرت باتينسون"، جعل شركة Warner Bros. Pictures تُخطط لإطلاق المزيد من الأفلام والمسلسلات المشتقة منه وأبرزهم بالتأكيد The Penguin الذي سيشهد عودة "كولن فاريل" إلى دور " أوزوالد كوبلبوت/ البطريق" القادم لـ HBO وMax. ويبدو أن هذا العالم أصبح الآن يَملك أسم خاص به.

فوفقًا لتقرير Entertainment Weekly، فإن المخرج "مات ريفيس" أعطى أسمًا لعالم الأعمال المُشتقة من فيلمه The Batman، حيث أصبح "ملحمة الجريمة الخاصة بباتمان" (Batman Epic Crime Saga) هو عنوان هذا العالم المستقل.

كما تم الكشف من قبل، فإن مسلسل The Penguin ستَدور أحداثه بعد أسبوع واحد من فيلم The Batman وسيُعتبر بمثابة مُقدمة لأحداث فيلم The Batman 2 المنتظر. وقد أشار "مات" خلال حديثه إلى EW بأنه لن يتم الاعتماد على ما إذا كان سيظهر Batman للممثل " باتينسون" خلال أحداث المسلسل، ولكنه مع ذلك سيعتبر بمثابة الجسر بين الفيلمين، وهذا ما سنتعرف عليه عند عرض The Batman 2 في 2026.

سُئل "مات" عما ستتضمنه "ملحمة الجريمة الخاصة بباتمان"، وقد تم الإشارة لوجود مسلسل تلفزيوني آخر قيد الإعداد، بالإضافة إلى أنهم يَنظرون إلى هذا العالم بأكمله من حيث صلته بـ Batman، سواء الخصوم من حوله أو كل الجرائم التي يجب عليه حلها بهذا العالم.

س

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا