العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Crash Bandicoot N. Sane Trilogy قادمة للجيم باس في 8 أغسطس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستصل لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 رسميًا إلى Game Pass في 24 يوليو، مما يجعلها ثاني لعبة كبيرة من ألعاب Activision Blizzard  التي تصل إلى الخدمة بعد أن سبقتها طبعاً Diablo 4. ومع ذلك، لا بد للمرء أن يتساءل عن لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy وSpyro Reignited Trilogy وTony Hawk’s Pro Skater 1+2 التي ترددت شائعات عن طرحها للخدمة قريباً.

في حين أن حالة الألعاب الأخرى غير معروفة، فقد زعم المسرب eXtas1s (الذي سبق له وأن سرب خبر تاريخ إصدار Modern Warfare 3 للـ Game Pass) أن Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ستصل الخدمة في 8 أغسطس. بالنظر إلى التوقيت، قد تعلن مايكروسوفت عن ذلك الأسبوع المقبل كجزء من الموجة الأولى من ألعاب أغسطس القادمة للجيم باس.

ias

أفاد المُسرّب أيضًا أن لعبة Valorant ستصدر لـ PS5 و Xbox Series X/S في 26 يوليو.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا