العاب / سعودي جيمر

استوديو Play by Play يكشف عن لعبته الأولى The Run: Got Next

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Play by Play Studios هو استوديو ألعاب جديد أنشأه مخضرمون في استوديوهات سابقة مثل سكوت بروبست، المدير العام السابق لاستوديو Visceral Games، ومايك يونغ، المخرج الإبداعي السابق في Madden، والمخرج الفني تيري سميث، الذي عمل في أول لعبة God of War كمدير فني. واليوم قرر استوديو Play by Play أن يخرج للعلن ليعلنوا عن أول لعبة يقوم بتطويرها.

اللعبة الأولى التي يطورها Play by Play Studios هي The Run: Got Next. في هذه اللعبة، ستلعب كرة السلة 3 ضد 3، ويمكنك أن تلعب إما منفرداً أو عبر الإنترنت مع الأصدقاء والمنافسين الآخرين. تتميز هذه اللعبة، التي تنضح بثقافة كرة السلة في الشوارع، بسرعة اتخاذ القرار حيث يمكنك أن تكون لاعب كرة سلة متوسط المستوى أو أن تصبح “the G.O.A.T.”

ias

لم تحصل اللعبة على تاريخ إصدار كامل حتى الآن، ولكن من المخطط إصدارها في وقت ما في عام 2025. وهي تتميز بأسلوبها الفني الكرتوني المليء بالحيوية والإثارة، ويمكن للاعبين القيام بحركات إدخال الكرة باليدين داخل حلقة السلة المميزة والخدع والـ monster blocks وغيرها.

ويقول وصف اللعبة على صفحة Steam الرسمية،

”يلتقي اللاعبون المتعددون مع لعبة الروجلايك“، حيث تتدرج الصعوبة مع المباريات، وهناك معدّلات يمكن أن تجعل أو تكسر سلسلة كرة السلة المثالية الخاصة بك. يمكن أن تؤثر ظروف الملعب، والمعدلات، والـ drops على كيفية سير اللعبة، وكل شوط تقوم به مختلف عن الآخر.

تتميز لعبة The Run: Got Next بمظهر منمق لكل ملعب يمكنك اللعب عليه، وبعضها من أشهر ملاعب كرة السلة وأكثرها شعبية في جميع أنحاء العالم. الشخصيات، والملاعب، وجميع الحركات هي عبارة عن أنيميشن مصممة يدوياً، مما يعطي اللعبة قدراً هائلاً من الحب والعناية التي وضعت فيها. اللعبة مصنوعة يدويًا بالكامل، حيث أن كل بكسل من اللعبة فريد من نوعه للاعبين.

يقدم المقطع الدعائي التشويقي الأول ثلاث شخصيات قابلة للعب، جميعهم يتمتعون بحركات فريدة من نوعها. حتى في الشخصيات الثلاث التي تم عرضها فقط، هناك الكثير من التنوع، وهي تعطي اللاعبين لمحة عن إمكانية خوض مغامرة ممتعة وفوضوية في ملعب كرة السلة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا