العاب / سعودي جيمر

شرح مختصر لقصة أنمي Bleach – الجزء الرابع

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل معكم هذا المقال في جزئه الرابع ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول والثاني والثالث من مقال “شرح مختصر لقصة أنمي Bleach“، هذه المرة سنتحدث عن أحداث جديدة تخص قصة أنمي بليتش الشهير.

تذكير: بما أننا نتحدث عن قصة أنمي بليتش فمن البديهي أن يكون هناك حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

فصل Arrancar: Downfall من الحلقة (266 – 316) 

يعتقد العديد من عشاق المسلسل بأنَّ فَصل Arrancar: Downfall كان الممكن أن ينهي القصة الرئيسية لأنه قدم نهاية مرضية لأحداث القصة التي تصاعدت بشكل تدريجي مشوق منذ بداية أحداث المسلسل، ويواصل هذا الأرك إستكمال قصة الحرب بين مجتمع الأرواح وجيش Aizen من الأرانكر، بينما يعرض في نفس الوقت المعارك التي تدور في عالم Hueco Mundo.

ويتضمن أرك Arrancar Downfall ختام معركة إيتشيغو مع Ulquiorra الذي يفوقه قوة لاسيما في تحوله الثاني الخاص الخارق، مما يسلط الضوء على هيئة الهولو الغامضة Vast Lorde الخاصة ببطل المسلسل المحبوب للمرة الأولى، حيث يدخل إيتشيغو في طور الهولو النادر المذكور ويبرز قوته الوحشية المرعبة التي تسحق Ulquiorra ولا تميز بين عدوٍ أو صديق، ونشهد نهاية محاربي الهولو من فئة الإسبادا، حيث يُجبر أيزن على دخول ساحة المعركة.

وتؤدي خطة أيزن الرئيسية ثمارها على الرغم من خيانة القائد جين له، لكنه يهزم في نهاية المطاف على يد كوروساكي إيتشيغو في عرض مذهل للقوة النقية التي لم يشهدها عشاق Bleach من قَبل في هذه المعركة النهائية، ويعتبر الكثير من عشاق الأنمي هذه المواجهة من أبرز المواجهات وأكثرها إرضاءً في السلسلة بأكملها.

فصل Gotei 13 Invading Army من الحلقة ( 317 – 342)

يبدأ فصل الفيلر أو الحشوهذا بالحلقة 318، “Renji ضد Rukia؟! معركة مع الرفاق،” حيث قرر Ikkaku Madarame و Renji Abarai، لسبب غير مفهوم، مهاجمة كل من Ichigo وRukia. هنا تنقذه يورويتشي Yoruichi قبل أن يزداد الوضع سوءًا، وتكشف أن Shinigami هما اختراعان لباحث يُدعى إينابا كاجيروزا Inaba Kageroza. لقد طور هذا الشرير بطريقة ما نسخًا طبق الأصل من العديد من الشخصيات الرئيسية في Seireitei، ولكل منها نفس الذكريات والمعرفة والقوى. المعروفين باسم Reigai، دوافعهم غير واضحة باستثناء أنهم يريدون تدمير Gotei 13. في مدينة Karakura، يلتقي فريق Ichigo مع Kujo Nozomi اللطيف، الذي يطارده Kageroza وأتباعه.

في Soul Society، قررت النسخ المزيفة من Shunsui و Jushiro مهاجمة معلمهم القائد Yamamoto Genryusai، لأنهم يعتقدون بحماقة أنهما قادران على هزيمة الرجل العجوز. يعترف أوراهارا كيسوكي Urahara Kisuke، الرجل الذي يعرف كل الأسرار، أنKujo and Kageroza كانا في الأصل جزءًا من روح واحدة تنتمي إلى Yushima Oko. في يجبر إينابا نوزومي Inaba Nozomi على إعادة توحيد صفوفه في أوكو Oko. بعد أخذ كل الأمور بعين الاعتبار، فإن البطل الحقيقي لهذا الفصل هو Kon، الذي يتظاهر بأنه Regai of Kurottsuchi Nemu. في الحلقة 341 فصل Invading Army، الاستنتاج النهائي”، انقلبت محاولة Oko لمحو عالم الروح ضده عندما دمر الـ Reigai نفسه، وبالتالي،”تفكك الاندماج” أيضًا، هنا يفقد Ichigo قوى الشينيجامي الخاصة به مرة أخرى في فصل جيش Gotei 13 الغازي.

فصل The Lost Substitute Shinigami من الحلقة ( 343 – 366)

في هذا الفصل يفقد إيتشيغو كوروساكي Ichigo Kurosaki قوى الشينيغامي بعد معركته الحاسمة مع آيزن Aizen، ويدور هذا الفصل حول محاولته استعادة تلك القوى. بعد 17 شهرًا من هزيمة آيزن، يلتقي إيتشيغو بجينجو، الشينيغامي البديل السابق الذي انقلب على مجتمع الروح عندما علم أنهم يحدون من قوته.

باعتباره Fullbringer يواجه Ginjo وفريقه الشينيغامي الذي يقضي عليهم في النهاية. استعادت Rukia قوى Ichigo، وبعد ذلك أصبح أقوى بكثير من Ginjo. على الرغم من أن فصل The Lost Substitute Shinigami البديل المفقود هو أسوأ فصل في Bleach، إلا أن المشاهدين يمكنهم رؤية الشخصيات المفضلة لدى المعجبين مثل Kenpachi و Hitsugaya و Byakuya وهم يتنافسون ضد Fullbringers.

فصل The Thousand-Year Blood War من الحلقة 367 مازال مستمر)

باعتبارها أطول قصة مانغا لأنمي Bleach، فإنه في هذا الفصل يحدث الكثير من التفاصيل في فصل حرب الدم التي دامت ألف عام. هنا تهلك الشخصيات القوية مثل Yamamoto Genryusai و Unohana Retsu، تاركة مصير Soul Society بين يدي فريق Ichigo. لا يجعل Sternritter اللعبة سهلة للغاية أيضًا. في الواقع، هؤلاء الأشرار أكثر قدرة بكثير من Espada الخاصة بـ Aizen، حتى دون الاضطرار إلى سرقة بانكاي الشينيغامي.

علاوة على ذلك، تقدم حرب الدم التي دامت ألف عام أقوى شخصية في Bleach، وهو شخص غامض يُعرف باسم Yhwach. يسعى Yhwach، المعروف بأنه الأب الروحي للكوينسي، إلى الإطاحة بملك الروح وتدمير التوازن بين العوالم. لسوء الحظ بالنسبة للجماهير، ستموت العديد من الشخصيات الأخرى قبل أن يهزم Ichigo حتمًا Yhwach وينقذ الموقف قبل فوات الأوان.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي شرحنا فيه مختصر قصة أنمي Bleach بالإضافة إلى حلقات الحشو الهامة والمثيرة في أحداثها، أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أبرز 10 لحظات مصيرية في أنمي Bleach أثرت بعمق على سرد القصة”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا