العاب / سعودي جيمر

كابكوم لديها ”أحلام كبيرة“ في تطوير لعبة قتال تجمع بين شخصيات Marvel و SNK

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حتى وقت قريب جدًا، بدا من المستحيل تقريبًا أن نرى عودة سلسلة Marvel vs. Capcom في أي وقت، ولكن سرعان ما انقلبت الأمور. في الأسبوع الماضي، أعلنت Capcom عن مجموعة Marvel vs. Capcom Fighting Collection: Arcade Classics، بينما حصلنا مؤخرًا على الإصدار المفاجئ للعبة  SNK vs. Capcom: SVC CHAOS.

مع كلا الإصدارين، هناك أمل متجدد لدى محبي سلسلة Versus في أننا قد نرى أجزاءً جديدة تمامًا في المستقبل – وهذا شيء يبدو أنه في ذهن Capcom أيضًا.

ias

في مقابلة حديثة مع Dextero، تحدث شوهي ماتسوموتو من Capcom – وهو منتج لعبة Street Fighter 6 ومجموعة Marvel vs. Capcom Fighting Collection المذكورة أعلاه – حيث قال ماتسوموتو إن لدى العاملين في الشركة ”أحلامًا كبيرة“ بتطوير ألعاب قتال تعاونية جديدة في المستقبل تعتمد على شخصيات Marvel أو SNK. ومع ذلك، يقول ماتسوموتو أنه في حال وصول أي من هذه المشاريع، فلن يكون ذلك في المستقبل القريب، لأن التطوير سيستغرق بعض الوقت، ولهذا السبب تحافظ Capcom على خط Versus مع إعادة الإصدارات.

وقال:

فريق التطوير في Capcom لديه أحلام كبيرة. ربما هناك فرصة للعبة Marvel vs. Capcom جديدة. ربما هناك فرصة لإصدار لعبة SNK جديدة تعتمد على Capcom.

لا أعلم. ولكن، إذا كان ذلك سيحدث، فسيستغرق ذلك بعض الوقت والجهد من أجل إنشاء وإصدار هذا النوع من الألعاب، ولكن على المدى القصير بما يمكننا فعله الآن هو على الأقل إعادة تقديم هذه الألعاب القديمة السابقة إلى جمهور جديد، إلى الأشخاص الذين قد لا تتاح لهم الفرصة للعبها، لأنها قد لا تكون متوفرة على المنصات الحديثة أو الحالية.

ما يمكننا فعله الآن على الأقل هو إظهار أن هذه السلاسل موجودة. نحن نحب هذه الألعاب. نأمل أن تحبوها أنتم أيضًا، وربما في المستقبل، إذا تعرف الناس على هذه السلسلة، فقد تكون هناك فرص مستقبلية لصنع ألعاب أكبر.

SNK vs. Capcom: SVC CHAOS متاحة الآن على PS4 وNintendo Switch والحاسب الشخصي، بينما ستصدر Marvel vs. Capcom Fighting Collection: Arcade Classics في وقت لاحق من هذا العام على نفس المنصات.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا