العاب / سعودي جيمر

ارتفاع عدد لاعبي No Man’s Sky بنسبة 500% تقريباً بفضل تحديثها الأخير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد ظلت لعبة No Man’s Sky من  Hello Games بين أيدينا منذ ما يقرب من عقد من الزمان، ولكن التحديث الجديد ”ينعش الكون بالكامل“ في محاولة لتنشيط المجتمع من خلال إصلاح الرسومات وإضافة الكثير من التنوع إلى العوالم التي لا تعد ولا تحصى.

تحديث Worlds Part 1، يُركز على إجراء إصلاحاتٍ شاملة للكواكب، وإضافة رحلة استكشافية ومخلوقات جديدة والمزيد. ويبدو بأنه يحظى بشعبية كبيرة لدرجة أنه تسبب في تحقيق أعلى عدد من اللاعبين منذ خمس سنوات على Steam خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكن ليس فقط لاعبي الحاسب الشخصي الذين يتدفقون مرة أخرى إلى اللعبة لاستكشاف الفضاء حيث ذكر True Trophies، بأن اللعبة قد شهدت زيادة بنسبة 493 بالمئة في عدد اللاعبين على . علماً أنه قبل التحديث، كانت اللعبة تحتل المرتبة 194 من حيث عدد اللاعبين على PS5، لكنها الآن تحتل المرتبة 40.

ias

يعتمد موقع True Trophies على عينة من بيانات اللعب تضم 3.1 مليون حساب PSN نشط لتتبع عدد اللاعبين الأسبوعي لكل لعبة من ألعاب PS4 وPS5 – حيث يُفضل استخدام هذه الطريقة لمعرفة التوجهات العامة بدلاً من أرقام محددة – وقد وجدت الأسبوع الماضي عبر هذه العينة أن لعبة No Man’s Sky تفوقت على لعبة Diablo 4 وFal Fantasy 14: Dawntrail وHonkai Star Rail وMortal Kombat 1 وCrisisis Core Final Fantasy 7 Reunion التي وصلت للتو على PS Plus Extra.

لا عجب أن الكثيرين متشوقون لمعرفة الجديد في لعبة No Man’s Sky بالنظر إلى أن No Man’s Sky لا يفرض رسومًا على اللاعبين مقابل التحديث. كل شيء متضمن بالتحديث فهو مجاني تماماً. حتى أن اللاعبين توسلوا إلى Hello Games في وقت سابق من هذا العام بعدم طرح تحديثات ضخمة أخرى، قائلين أنهم سيكونون سعداء بدفع المال مقابل التحديثات الضخمة نظراً لكمية الإضافات المضمنة فيها.

كما تم الكشف خلال حفل توزيع جوائز The Game Awards ، فإن المطور Hello Games يعمل على لعبة جماعية جديدة في عالم مفتوح للبقاء على قيد الحياة تسمى Light No Fire والتي ستجري أحداثها على أرض خيالية يتم إنشاؤها إجرائياً. ليس لها تاريخ إصدار حتى الآن، لكننا نعلم أنها قيد التطوير منذ حوالي خمس سنوات.

هذا ونذكر بأن تحديث No Man’s Sky يبدو أنه أضاف دعمًا لجهاز PS5 Pro!

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا