العاب / IGN

تغييرات ضخمة في الموسم الخامس من Call of Duty Modern Warfare 3

سيتم إطلاق تحديث الموسم الخامس للعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من Activision اليوم، 24 يوليو، وأصبحت ملاحظات التحديث متاحة الآن.

في منشور بالمدونة، كشف المطور Sledgehammer Games عن قائمة طويلة من التغييرات والتحسينات في التوازن لطور اللعب الجماعي، والتي تم تفصيلها كجزء من ملاحظات التحديث أدناه.

— Sledgehammer Games (@SHGames) https://twitter.com/SHGames/status/1816116129821286610?ref_src=twsrc%5Etfw

تم تسليط الضوء على تغيير مهم في طريقة عمل Killstreaks. من الآن فصاعدًا، لن تساهم النتيجة المكتسبة عبر Killstreaks في ربح Killstreak التالي المتاح.

قام المطور أيضًا بإدراج خرائط 6 ضد 6 الجديدة (Bait، و Yard، و Celship، وToonoxyde ، و Ink House)، بالإضافة إلى الأوضاع الجديدة (Slam Deathmatch، وArcade ، و COD Warrior، و Fishfection، و Paintball، و Deuse or Destroy، و Cyber ​​Attack).

تشمل الأسلحة الجديدة STG44 (بندقية هجومية، تذكرة القتال)، Static-HV (رشاش، تذكرة القتال)، Torque 35 (قاذفة، تحديات الأسبوع الخامس)، والرمح (أسلحة مشاجرة، تذكرة القتال).

تشمل الأحداث الجديدة WWE SummerSlam (31 يوليو - 7 أغسطس) و Conquest (7 أغسطس - 14 أغسطس)، و Echo Endo Live! (14 أغسطس - 21 أغسطس)، و Battle Beasts (21 أغسطس - 28 أغسطس)، و Emotional Overdrive (12 سبتمبر - 18 سبتمبر).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا