العاب / سعودي جيمر

تفاصيل GTA 6 الجديدة قد تأتينا في شهر أغسطس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في حال لم تلاحظ، كانت جميع أخبار وإعلانات GTA 6 حتى الآن كانت إما متبوعة بمكالمات أرباح Take-Two أو تم إجراؤها في نفس اليوم، وبالتالي، يتوقع أن نحصل على تفاصيل جديدة حول اللعبة المرتقبة في شهر أغسطس المقبل.

في مكالمة الأرباح لشهر نوفمبر ، أكدت الشركة المقطع الدعائي الأول في شهر ديسمبر، بينما في مكالمة الأرباح الأخيرة في مايو 2024، تم الكشف عن نافذة الإصدار.

من المقرر إجراء مكالمة الأرباح التالية في 9 أغسطس، ونظرًا لأن منقبو البيانات يزعمون أن المقطع الدعائي الثاني للعبة GTA 6 سيأتي هذا العام في ديسمبر، فمن الآمن افتراض أن Rockstar قد تطرح لقطات شاشة داخل اللعبة أو ربما ملصقًا جديدًا في أغسطس.

اتبعت استراتيجية Rockstar التسويقية للعبتي Red Dead Redemption 2 و GTA 5 نمطًا مشابهًا، حيث أعقب العرض الأول توقف لمدة ستة أشهر، وبعد ذلك تم إصدار لقطة شاشة وملصق، قبل العرض الثاني، لذا قد يكون هناك سيناريو مشابه مع GTA 6.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا