العاب / سعودي جيمر

أقوى 10 شخصيات أنمي على الإطلاق – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أقوى 10 شخصيات أنمي على الإطلاق“، وسنكمل ماتبقى من المقال ونتحدث عن شخصيات اخرى شهيرة وقوية.

شخصية Madara Uchiha من أنمي Naruto

ias

أنمي

يعد Madara Uchiha أحد أكثر الشخصيات شهرة وقوة في سلسلة أنمي Naruto. إنه محارب أوتشيها الأسطوري أتقن مجموعة متنوعة من التقنيات القوية، بما في ذلك الشارينقان والرينغان. Madara Uchiha من الشخصيات الخالدة مما يجعل هزيمته أكثر صعوبة. ولد مادارا في عشيرة اليوتشيها، واحدة من أقوى العشائر في عالم الشينوبي. لقد كان طفلاً معجزة، وسرعان ما أتقن الشارينغان، وهي تقنية عين قوية تسمح للمستخدم برؤية التشاكرا والتنبؤ بالحركات. كما أصبح Madara ماهرًا في مجموعة متنوعة من التقنيات الأخرى، بما في ذلك النينجوتسو، والجينجتسو، والتايجوتسو.

طموح Madara ورغبته في السلطة قادته إلى الصدام مع صديق طفولته، Hashirama Senju هاشيراما سينجو. خاض الاثنان حربًا طويلة ودموية، انتهت في إلى طريق مسدود. ثم قرر Madara و Hashirama تأسيس Konoha، قرية الورق المخفية the Hidden Leaf Village، في محاولة لإحلال السلام في عالم الشينوبي. أدت طمع ورغبة Madara في السلطة في النهاية إلى خيانة Konoha. لقد خطط للسيطرة على العالم باستخدام Infinite Tsukuyomi، وهو جينجتسو من شأنه أن يجعل العالم كله ينام ويحولهم إلى دمى تحت سيطرته. تم إحباط مخططات Madara في النهاية بواسطة البطل Naruto Uzumaki و Sasuke Uchiha.

شخصية Naruto Uzumaki من أنمي Naruto

أنمي

يعتبر أنمي Naruto واحدًا من أشهر الأنمي على الإطلاق، لكن هذا لا يعني أنه الأفضل بين مسلسلات الأنمي الرائعة التي نشاهدها اليوم. صحيح أن أنمي ناروتو أحداثه مليئة بالمغامرات والإثارة والتشويق بالإضافة إلى روح الفكاهة فيه واللحظات العاطفية المؤثرة التي لاتنسَ. بطل هذا الأنمي يدعى Naruto Uzumaki هو الشخصية الفخرية والقوية في أنمي Naruto الشهير. إنه شينوبي شاب يحلم بأن يصبح الهوكاجي، زعيم قريته. يُعرف ناروتو بشخصيته المبهجة، وإصراره على تحقيق أهدافه، وقدرته على تكوين صداقات حتى مع أعدائه. يعد تطوير شخصية ناروتو أحد الجوانب الأكثر إقناعًا في السلسلة. بدأ كطفل وحيد ومنبوذ من قبل القرويين في Konohagakure. ولكن من خلال العمل الجاد والتصميم، أصبح في النهاية أحد أقوى الشينوبي وأكثرهم احترامًا في العالم.

شخصية Muzan Kibutsuji من أنمي Demon Slayer

أنمي

Muzan Kibutsuji هو الخصم الرئيسي في سلسلة Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba للمانغا والأنيمي. إنه ملك الشياطين، أول شيطان على الإطلاق، وسلف لمعظم الشياطين الأخرى. Muzan شخصية شاهقة ذات بشرة شاحبة وشعر أبيض وعيون حمراء. لديه وجه هزيل وأنف حاد. جسده مغطى بالندوب الخشنة، وأظافره طويلة وحادة. كان Muzan في الأصل إنسانًا يعاني من مرض عضال. خلال العلاج التجريبي، تحول إلى شيطان. وقد أعطاه هذا قوة لا تصدق، وسرعة، وقدرات التجديد. كما اكتسب طعمًا لدماء الإنسان التي يحتاجها للبقاء على قيد الحياة.

كان Muzan موجودًا منذ أكثر من ألف عام وقد جمع جيشًا ضخمًا من الشياطين. إنه زعيم الاثني عشر كيزوكي، أقوى اثني عشر شيطانًا في الوجود. هدف Muzan هو خلق عالم تحكم فيه الشياطين على البشر.هو شرير مرعب حقا. إنه قاس وسادي ولا يرحم تمامًا. ليس لديه أي مخاوف بشأن قتل أي شخص أو أي شيء في طريقه. كما أنه ذكي ومتلاعب بشكل لا يصدق، مما يجعله خصمًا يصعب هزيمته.

يمتلك ملك الشياطين مجموعة واسعة من القدرات والتقنيات المتشابكة والمترابطة، والتي يمكن لأي واحدةٍ منها القضاء حتى على أقوى هاشيرا في المسلسل، وإذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لكم، إن مواجهة هذا الكائن الشيطاني الخارق الشرير في قتال فردي هي شيء من الخيال والجنون ومهمة إنتحارية في آن واحد، لكن يمكن للجهود المشتركة من بعض قاتلي الشياطين الأقوياء أن تحدث فرقًا ضده، ولكن عند التفكير مليًا في الأمر لايوجد أي هاشيرا على قيد الحياة الآن في قاتل الشياطين يمكن لقوته أن تُقارن بمستوى ملك الشياطين Muzan Kibutsuji.

شخصية Griffith من أنمي Berserk

أنمي

جريفيث هو الخصم الرئيسي لسلسلة المانغا Griffith. إنه شخصية معقدة ومتطورة، وله خلفية درامية مقنعة ودافع واضح. ولد جريفيث في ظروف صعبة حيث عائلته فقيرة جدًا وقد أصبح فيما بعد يتيم الابوين في سن مبكرة. تم خطفه من قبل مجموعة من المرتزقة، وسرعان ما ارتقى في الرتب ليصبح قائدهم. جريفيث هو شخص تكتيكي لامع ومبارز ماهر. كما أنه يتمتع بشخصية كاريزمية ومقنعة، وقادر على إلهام أتباعه بالولاء.

لدى جريفيث طموح شديد لتحقيق حلمه في إنشاء مملكته الخاصة. وهو على استعداد للقيام بكل ما يلزم لتحقيق هدفه، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بإنسانيته. جريفيث شخصية مأساوية. إنه مندفع ومتحمس في طموحه، لكن ماضيه يطارده أيضًا. إنه قادر على القيام بأفعال عظيمة من سواء كانت أعمال الخير أو الشر. جريفيث شخصية متعاطفة. يظهر أنه قائد مهتم يحب رفاقه بصدق. ومع ذلك، بعد هزيمته على يد Guts، إنه مستعد للتضحية بأصدقائه وحلفائه من أجل تحقيق حلمه في أن يصبح بقوة الآلهة

يعد تحول جريفيث إلى شرير أحد أكثر الشخصيات إثارة للصدمة وأفضل عمل في تاريخ المانغا. يمكن لشخصية جريفيث بيرسيرك Griffith Berserk أيضًا أن يأخذ مكانه المناسب في قائمة شخصيات الأنمي ذات المظهر البريء، لكن أفعاله الشريرة والقاسية لا تعبر عن مظهره البريء، لا يستخدم جريفيث سيفه بشكل ملحوظ فحسب، بل إنه يفهم سيف خصمه أيضًا ويقوم بدراسة وتحليل الخصم وسلاحه بطريقة مذهلة. وعندما يكون السيف كبيراً وثقيلاً يستفيد من حجمه الكبير ووزنه الثقيل فيهاجم خصمه بناءً على ذلك.

شخصية Tetsuo Shima من أنمي Akira

يعد Tetsuo Shima في أنمي Akira الخصم الرئيسي فيه. إنه شاب كان في البداية عضوًا في عصابة راكبي الدراجات النارية، لكن اكتشف لاحقًا أنه يتمتع بقدرات نفسية قوية. تزداد قوى Tetsuo Shima بسرعة كبيرة، ويبدأ في فقدان السيطرة عليها. لقد أصبح عنيفًا ومدمرًا بشكل متزايد، وفي النهاية أصبح يشكل خطرًا و تهديدًا على العالم أجمع. تيتسو شخصية معقدة ومتعاطفة. إنه في البداية ضحية لقوته، لكنه في النهاية يستخدمها لمآرب غير جيدة. شخصية Tetsuo أحد الجوانب الأكثر لفتًا للانتباه في Akira. يبدأ كشاب عادي نسبيًا، لكنه يتحول إلى قوة جبارة ومدمرة. سبب وصوله إلى هذا العنف والقوة هو انعكاس أفعال العالم السيئة من حوله، لذا أصبح عنيفًا وغير مستقر بشكل متزايد.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أقوى 10 شخصيات أنمي على الإطلاق، أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أقوى 10 شخصيات أنمي My Hero Academia من الأضعف للأقوى حسب الترتيب”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا