العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن انضمام لعبة الأكشن أربي جي Jinyiwei لمبادرة China Hero Project

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مشروع لعبة الأكشن أربي جي Project: Jinyiwei الذي تطوره شركة CangMo Game Entertainment انضمت اليوم إلى برنامج China Hero Project لاحتضان مشاريع المطور الصيني التابع لشركة Sony Interactive Entertainment، حسبما أعلنت الشركتان. ستكون هذه اللعبة متاحة على PlayStation 5.

مشروع Jinyiwei سيكون قابلاً للعب في معرض ChinaJoy 2024، الذي أعلنت سوني عن مشاركة PlayStation فيه، والذي سيمتد في الفترة ما بين 26 يوليو و29 يوليو. في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض في شنغهاي، .

ias

إليك لمحة عامة مترجمة عن لعبة Jinyiwei

Jinyiwei هي لعبة تقمص أدوار أكشن طورها فريق Liyou التابع لشركة CangMo Game Entertainment. وهي تحكي قصة بطل الرواية الشعبية في أواخر عهد أسرة مينغ الحاكمة، والذي يتورط في مؤامرة من المؤامرات في أعقاب الأحداث الكبرى التي وقعت في تلك الحقبة.

بمساعدة قوى مختلفة ونموه الشخصي، يتحول تدريجياً من محارب يحمي نفسه بنفسه إلى فارس مسؤول. يمكن للاعبين خوض تجربة لعب بعناصر قريبة من أساليب الفنون القتالية، بالإضافة إلى أسلوب فريد وطريقة لعب سلسة، مع التركيز على المعارك المثيرة التي تواجه فيها حركة بأخرى، وقصة غامرة وتجربة تفاعلية.

مشروع China Hero Project هو عبارة عن استراتيجية خاصّة بالألعاب الصينية، متوسطة المدى، انطلق في منتصف 2016، ووصِفَ على النحو التالي:

تحمل هذه الاستراتيجية متوسطة الأجل اسم “China Hero Project”. بدأ المشروع من منتصف 2016 من أجل تحديد ودعم المطورين ذوي الإبداعية والقدرة على تحقيق وتقديم محتوى رائعًا لعائلة بلايستيشن. قُدِمَت أكثر من 400 خِطة تخص المنتجات خلال فترة التسجيل بأكملها، لكن، وصلت 10 خِطط للمراحل النهائية من المشروع فحسب.

اليوم تم أيضاً الإعلان عن لعبة الأكشن والمغامرات الصينية Loulan.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا