العاب / IGN

الكشف عن شعار DC Studios والذي يمثل تحية احترام لشعار كلاسيكي من قصص DC المصورة | SDCC 2024

كشفت شركة DC Studios عن شعارها الجديد في مؤتمر San Diego Comic-Con، وهو تكريم لشعار قصص DC المصورة الذي صممه ميلتون غليسر من عام 1977 إلى عام 2005.

نشر جيمس غان الشعار على إكس/تويتر وقال، "عندما شكلنا أنا وبيتر سافران شركة DC Studios، عرفنا على الفور الشعار الذي نريد استخدامه".

شعار ميلتون غليسر الأصلي. الصورة من: logos.fandom.com

كما ذكرنا سابقاً، ظهر الشعار الأصلي المستوحى منه هذا الشعار الجديد لأول مرة في عام 1977 وصممه ميلتون غليسر. وكان يُشار إليه بمحبة باسم "DC Bullet" (رصاصة دي سي) وتم استخدامه حتى عام 2005.

كما تم التأكيد على أن هذا الشعار سيبدأ في الظهور على القصص المصورة والألعاب والسلع التجارية بدءاً من أكتوبر 2024.

كما كشفت استوديوهات DC عن مقدمة الرسوم المتحركة التي ستظهر في أفلامها المستقبلية، والتي ستبدأ جميعها بفيلم Superman في يوليو 2025. وبدلاً من اللقطات السريعة لشخصيات DC المفضلة لدينا، اختار الفريق رسماً أبسط يركز على رسم لشخصية سوبرمان من قبل المبدع المشارك جو شوستير وهو ينبض بالحياة ويحطم السلاسل. وفي ، يظهر الشعار الجديد.

وكشفت الندوة أيضاً عن عرض تشويقي لمسلسل Max الأصلي الذي يحمل عنوان Creature Commandos، ويعرض في ديسمبر باعتباره أول مشروع رسمي من عالم DCU.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا