العاب / سعودي جيمر

رئيس Gearbox يلمح للكشف عن لعبة Borderlands التالية «قريبًا جدًا»

  • 1/2
  • 2/2

لم يكتفي راندي بيتشفورد، رئيس Gearbox Software، بالتلميح للجزء الثاني من Borderlands فقط، بل أشار بشكل صريح للكشف عن لعب Borderlands التالي في وقت قريب للغاية.

خلال لقائه مع GamesRadar+، على هامش فعاليات حدث SDCC، ألمح بيتشفورد لإمكانية الكشف عن الجزء الثاني من فيلم Borderlands قبل نهاية هذا العام، بالرغم من أن الجزء الأول لم يعُرض بعد.

قال رئيس الاستوديو أيضًأ أن اللاعبين سيكونون سعداء للغاية بمعرفة أخبار لعبة Borderlands التالية، موضحًا أنه لن يتوجب عليهم الانتظار لفترة طويلة جدًا قبل سماع الأخبار الرسمية، مما يلمح لإعلان وشيك، ربما خلال فعاليات حدث Gamescom في الشهر المقبل.

ias

يذكر أنه بالتزامن مع الإعلان عن استحواذ شركة Take-Two على Gearbox Software، قالت 2K أن لعبة Borderlands التالية قيد التطوير النشط في Gearbox.

قال ديفيد إسمايلر، رئيس شركة النشر 2K:

مع ما يقرب من 20 عامًا من العمل معًا، لعبت Gearbox دورًا أساسيًا في نجاحنا، نظرًا لقدرتها الفريدة على إنشاء تجارب ترفيهية تفاعلية تتميز بشخصيات محبوبة وعوالم جديدة مثيرة وسرد قصص فكاهي.

يسعدنا أن نرحب براندي بيتشفورد وفريقه من المطورين المتحمسين والموهوبين في 2K ونتطلع إلى إطلاق العديد من المشاريع في المستقبل كزملاء. لقد أحببنا الشراكة مع Gearbox في كل إصدار لسلسلة Borderlands ونحن متحمسون لأن نكون في مرحلة التطوير النشط للجزء التالي من السلسلة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا