العاب / IGN

عرض إطلاق لعبة Game of Thrones للهواتف يستعين بممثل شخصية Jon Snow

أعاد الممثل كيت هارينجتون تمثيل دور جون سنو - نوعًا ما - في عرض إطلاق لعبة Game of Thrones الجديدة للهواتف المحمولة.

قال المطور Zynga إن "الممثل الشهير الذي يقف خلف جون سنو يعود إلى Westeros" لإطلاق لعبة الألغاز RPG المحمولة Game of Thrones: Legends، والتي تعرض العالم والشخصيات الخاصة بمسلسل HBO، والتي تعتمد في حد ذاتها على الكثير من أعمال جورج آر آر مارتن.

أطلقت شركة Zynga، المملوكة لشركة Take-Two الأم لشركة Rockstar، لعبة Game of Thrones: Legends اليوم، 25 يوليو، على App Store و Google Play.

— Game of Thrones: Legends (@GoTLegends) https://twitter.com/GoTLegends/status/1816464172370083943?ref_src=twsrc%5Etfw

تتضمن اللعبة محتوى من Game of Thrones وHouse of the Dragon التلفزيونية، وهو محتوى مرخص رسميًا من قبل شركة Warner Bros. Interactive Entertainment نيابة عن HBO.

إليك تعليق من هارينجتون نفسه على الكشف اليوم: "إن الإبداع والعناية التي تم اتخاذها لإنشاء لعبة Game of Thrones: Legends واضحة ومن الطبيعي تمامًا العودة إلى Westeros لهذه اللعبة. هذه رسالة حب حقيقية إلى المعجبين، الذين لن تكون السلسلة بدونهم شيئًا، ويشرفني أن أشيد بهم في هذه الحملة الجديدة".

لعبة Game of Thrones: Legends تكلف اللاعبين ببناء وقيادة منزل Westeros الخاص بهم أثناء قيامهم بتجنيد فريق من الشخصيات ومواجهة الأعداء من عالم Game of Thrones. هناك وضع قصة بالإضافة إلى غارات يتنافس فيها اللاعبون في الوقت الفعلي أثناء رفع مستوى قائمة الأبطال الخاصة بهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا