العاب / سعودي جيمر

لعبة GTA 6 لن تتأجل ولن تتأثر بإضراب المؤديين الصوتيين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتشرت في الساعات الماضية شكوك ومخاوف حول لعبة GTA 6 بسبب إضراب الممثلين الصوتيين واحتمالية أن تطول هذه الاحتجاجات لعبة Rockstar Games المرتقبة منذ سنوات، ولكن لحسن الحظ، علمنا قبل قليل أن اللعبة لن تتأثر بالإضراب المستمر من قبل نقابة ممثلي (SAG-AFTRA).

وفقًا لمراسل Kotaku إيثان جاش، قال ممثل النقابة إن الممثلين الذين يعملون على اللعبة مسموح لهم بمواصلة العمل على المشروع.

من غير المعروف حاليًا أي الممثلين يشاركون في اللعبة، حيث لا يُعرف سوى القليل عن فريق العمل باستثناء المعجبين الذين يحاولون اكتشاف مواهب الصوت للشخصيتين الرئيسيتين في Grand Theft Auto 6.

تجدر الإشارة إلى أنه في العام الماضي، صرح ستراوس زيلنيك، الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive، أن Grand Theft Auto 6 في مأمن من احتجاجات مجتمع الفنانين. ومع ذلك، كان هذا قبل أن تواجه Rockstar Games التسريبات الجديدة وتكشف عن اللعبة.

ias

يشار إلى أن Grand Theft Auto 6 قادمة في وقت ما من 2025 لأجهزة PS5 و Xbox Series.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا