العاب / سعودي جيمر

شخصية Lidia Sobieska تصل إلى TEKKEN 8

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تُرحب اليوم TEKKEN 8 بـ Lidia Sobieska، أحدث شخصية قابلة للعب والتي توسع قائمة اللعبة إلى 34 مقاتلًا. تُواصل ليديا سوبيسكا، المعروفة أيضًا باسم “رئيسة الوزراء المحاربة” في بولندا، رحلتها من أجل العدالة في TEKKEN 8. وقد أكسبها موقفها السياسي الشجاع ورفضها الركوع أمام السلطة الظالمة ثقة الناس في جميع أنحاء العالم.

الظهور الأول لـ Lidia Sobieska هو ثاني شخصية قابلة للتنزيل بعد Eddy Gordo، مما يوسع قائمة اللعبة إلى 34 مقاتلًا. في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت Bandai Namco عن الشخصية التالية التي ستأتي هذا الخريف، حيث كشفت عن المحتوى القابل للتنزيل “The King of Iron Fist Resurrection” الذي أعاد Heihachi في توسعة قصصية جديدة مجانية وإضافته إلى القائمة باعتباره الشخصية الثالثة القابلة للتنزيل.

ias

لعبة TEKKEN 8 متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا