العاب / سعودي جيمر

قائمة شخصيات العام الثاني للعبة Mortal Kombat 1 تشمل Ghostface و T-1000

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نقلنا لكم في الشهر الماضي التقارير التي تشير إلى قدوم شخصيات Ghostface و T-1000 إلى Mortal Kombat 1 في العام الثاني، وبالفعل صدقت تلك التسريبات وتم الكشف عن نفس قائمة الشخصيات المُشاعة ولكن هذه المرة بشكل رسمي.

أعلن فريق NetherRealm خلال فعاليات حدث SDCC عن Kombat Pack 2، والتي ستجلب ست شخصيات إضافية جديدة إلى اللعبة، وتشمل ثلاثة شخصيات رئيسية مفضلة تعود إلى السلسلة هم Noob Saibot و Cyrax و Sektor، وسيتوفر الثلاثة في يوم إصدار توسعة Khaos Reign في سبتمبر.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم Kombat Pack 2 أيضًا ثلاثة مقاتلين جدد هم T-1000 من Terminator 2 و Ghostface من Scream و Conan the Barbarian، ولم يتم تحديد موعد إصدار أي منهم حتى الآن.

من الغريب حقًا أن Kombat Pack 2 لن تكون متاحة إلا كجزء من توسعة القصة Khaos Reigns، مما يعني أن الشراء المستقل لن يكون خيارًا لأولئك الذين لا يتطلعون إلى شراء توسعة القصة والمهتمين فقط بالشخصيات الجديدة.

سيتم إطلاق توسعة Mortal Kombat 1: Khaos Reigns في 24 سبتمبر على و Xbox Series X/S و Nintendo Switch و PC.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا