العاب / IGN

عرض Thunderbolts يَكشف بعض التفاصيل الخاصة به وأول نظرة على أعضاء الفرقة معًا| تغطية SDCC 2024

بعد صمت طويل ها هي أستوديوهات Marvel تُشاركنا بتحديث جديد لأحد أفلامها المنتظرة وهو Thunderbolts القادم لعالم Marvel السينمائي، وذلك خلال جلستها بمعرض SDCC 2024، حيث أستمتع الحضور بالعرض الترويجي الأول للفيلم الذي كَشف عن العديد من الأمور المثيرة، بالإضافة إلى أول نظرة على الفريق معًا خلال الجلسة.

حيث شَهد الحضور بالقاعة H، "يلينا" في بداية المقطع "يلينا" وهي تَطرق باب "أليكسي" ليلاً وسألته عما إذا كان يَشعر بالرضا، وأجابه بأنه مملوء به، ولكنه في الوقت نفسه يَسألها عن سبب قدومها، وتَرد "يلينا" بأنه هناك شي خاطي به.

في مشهد أخر نُ "يلينا" وهي بعملها، حيث تقتل الناس ثم تتقاتل مع "جون ووكر"، كما حصل الحضور على نظرة خاطفة على شخصية "لويس بولمان" الذي يُقدم نفسه كـ "بوب"، ثم أظهر المقطع عدد من مشاهد القتال والانفجارات كأن بطلتها "يلينا" في أغلب تلك الأمور، ثم شاهد الحضور الكثير من الجدال المُضحك بين "يلينا" و"أليكسي" والمجموعة بأكملها.

من المتوقع أن يَتم الكشف عن العرض الترويجي لفيلم Thunderbolts خلال الفترة القادمة وفك حظره، خاصًة وأن فيلم Thunderbolts من المفترض أن يُعرض بدور السينما في 2 مايو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا