العاب / سعودي جيمر

نظرية One Piece: شرح قصة Emporio Ivankov وماضيه الغامض

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

كان فصل Egghead في أنمي One Piece بمثابة بداية الملحمة الختامية للقصة، وقد كان عشاق الأنمي متحمسين للغاية وبشكل لا يصدق لاستمرار هذا الفصل، إذ أنه قام بتغطية ذكريات الماضي لأحد أمراء البحر السابقين Bartholomew Kuma.

حيث أن عشاق الأنمي يعتبرون أن Kuma شخصية هامة للغاية في القصة، إذ لعب دورًا محوريًا قبل مرحلة تخطي الزمن، ويبدو أن أهميته تتزايد بعد ذلك، في حين أن لقطات العودة للماضي ركزت بشكل أساسي على شخصيته، إلا أن هناك شخصيات أخرى تشكل جزءًا كبيرًا من هذه اللقطات، وأبرزهم هو Emporio Ivankov الذي يعرفه عشاق One Piece  جيدًا.

ias

لذا سنتكلم في مقال اليوم عن ماضي وأسرار وقصة Emporio Ivankov في أنمي One Piece ونتعرف على أشياء مهمة قد لايعرفها الكثير من المتابعين.

مقدمة عن Emporio Ivankov

One Piece

تم تقديم Emporio Ivankov لأول مرة لعشاق الأنمي خلال فصل Impel Down، حيث يتسلل Luffy في هذا الفصل إلى المعقل العملاق للحكومة العالمية لإنقاذ أخيه Ace من الإعدام، وعندما يتواجه Luffy مع Magellan وهُزم شر هزيمة، يتم إلقاؤه في الطابق الخامس من السجن، لكنه يجد طريقه في إلى الطابق 5.5، وذلك بفضل جهود Bon Clay.

 وفي هذه اللحظة يتم تعريف عشاق الأنمي بشخصية حاكم Newkama Land للمرة الأولى، ألا وهو “Ivankov” المعروف بكونه صانع المعجزات، الذي كان الشخص المسؤول عن إنقاذ Luffy، وبعد ذلك يقوم الاثنان معًا بشن إضرابًا قوي ضد سلطات Impel Down وينجحان في الهروب من السجن.

ويتم الكشف لاحقًا عن أن Ivankov عضو في الجيش الثوري وشريك مقرب جدًا من Dragon، ويتضح أيضًا بأن لعب دورًا مهمًا للغاية في حرب Paramount، وأنقذ Luffy في العديد من المرات، مما يجعل Luffy مدينًا له بحياته نظرًا لذلك.

اكتشف عشاق الأنمي أيضًا أجزاءً من علاقته مع Kuma خلال فصل حرب Paramount، وبمجرد انتهاء الحرب، ينجح Ivankov في الفرار والانضمام في النهاية إلى الجيش الثوري، لكن يتم الكشف بأنه قد عاد قبل القيام بذلك إلى جزيرة Momoiro وهناك قام بتدريب Sanji بعدة أساليبَ مختلفة.

ماضي Ivankov في وادي God Valley

One Piece

عندما استكشف One Piece ماضي Emporio Ivankov في فصل جزيرة Egghead، تم توضيح أن لدى Ivankov قصة مثيرة جدًا للاهتمام لأول مرة، حيث لم يكن لدى عشاق الأنمي أي فكرة عن ماضيه قبل لقطات العودة إلى الماضي التي ظهرت في هذا الفصل البارز.

في الواقع، لم يعلم أحد بأن لديه قصة مأساوية سابقة ليرويها لنا، ومع ذلك، بمجرد النظر إلى الصفحتين اللتين تمكن العشاق من رؤيتهما من قصته، يتضح تمامًا بأنه أحد أكثر الشخصيات التي كتبها Oda إقناعًا وعمقًا على الإطلاق.

حيث رأينا في الفصل 1095 من مانجا One Piece، كيف أن وادي God Valley يعتبر مكانًا مهمًا جدًا ليس فقط بالنسبة لقراصنة Rocks، بل للعديد من الشخصيات الأخرى أيضًا، وأبرزهم Kuma.

تم اختيار هذا المكان ليكون أرض صيد لألعاب التنانين السماوية الشريرة قبل 38 عامًا، حيث يطلقون العبيد الذين ينتمون إلى أعراق مختلفة على الجزيرة ثم يطاردونهم، ويجرون المنافسات التي يأتي إليها الكثيرون من جميع أنحاء العالم، حيث يحصل الشخص الذي يحصد أكبر عدد من عمليات القتل على لقب البطل.

 حاول Kuma بَعد علمه بمصيره الرهيب الهروب قبل بدء هذه الألعاب مباشرة، لكن تم العثور عليه في النهاية من قبل عبيد آخرين، الذين حاولوا إعادته إلى التنانين السماوية، ومع ذلك، بعد أن بدأ يفقد الأمل يظهر شخصان بشكلٍ مفاجئ لإنقاذه هما Ivankov و Jinny.

هروب Ivankov إلى الحرية

One Piece

تم التوضيح في الفصل 1095 من مانجا One Piece بأن Ivankov كان في وادي God Valley كما ذكرنا، وقد كان هذا بمثابة صدمة للعديد من القراء، وفي الواقع انتهى الفصل 1095 من المانجا أيضًا بالكشف عن أن Ivankov كان عبدًا سابقًا.

 لم يكن لدى عشاق الأنمي أي فكرة عن ماضيه المظلم ولكن الآن أصبح الأمر واضحًا جدًا بعد الكشف عن هذه الأمور، حيث تم القبض على Ivankov من قِبل الحكومة العالمية في وقت ما وتم الاحتفاظ به كأحد العبيد، وينطبق الشيء نفسه أيضًا على Jinny، التي رافقت Ivankov في تلك الفترة، إذ جاء الاثنان إلى Kuma لإعطائه شريان الحياة، مما يعني أن Ivankov كان على ما يبدو شخصية خيرةً منذ البداية.

على الرغم من أنه عاش حياة مريرةً ومريعة حتى تلك اللحظة، إلا أنه ظلَّ شخصًا مليئًا بالحيوية والإيجابية والخير، وقد أخبر Kuma بأنه يريد أن يعيش وأنه سيحقق هدفه النهائي ثم قدم له المساعدة.

 مما جعل Kuma حليفًا له وانتهى به المطاف بالذهاب مع الثنائي، وأوضح Ivankov بأن هدفه هو الحصول على الحرية وأن Jinny ستتبعه في سبيل القيام بذلك أيضًا، لذا كان من المؤكد أن Kuma سينضم إلى هذين الاثنين في هذا المسعى.

الدور الذي لعبه Ivankov كأحد قادة الجيش الثوري

ون بيس

تم تأسيس الجيش الثوري في عقب أحداث Ohara، لكن قبل ذلك بوقت طويل قام Dragon بإنشاء مقاتلي الحرية، ومن الواضح أيضًا أنه قابل Ivankov و Kuma قبل إنشاء الجيش أيضًا.

وفي مرحلة ما في المستقبل يصبح Ivankov و Kuma كأحد الأعضاء الأساسيين في الجيش الثوري، مما يؤدي في النهاية إلى ظهور هذه المنظمة الرئيسية، ويصبح Ivankov قائدًا لفيلق G في الجيش الثوري، بينما يُعرض على Kuma مهامٌ صعبة للغاية.

كانت مشاهد العودة في الذاكرة واحدةً من أفضل ما تم عرضه في One Piece حتى الآن، وكان الفصل الأول منها رائعًا للغاية، وكان مُرضيًا للغاية وأثبت ما يمكن لـ Oda فعله للارتقاء إلى مستوى التوقعات التي تجاوزها الفصل 1095 من One Piece.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن ماضي وتاريخ شخصية Emporio Ivankov في One Piece، بما في ذلك الوقت الذي أمضاه في وادي God Valley وهروبه إلى الحرية والدور الذي لعبه كأحد قادة الجيش الثوري. أترككم مع مقالنا  السابق بعنوان”أنمي One Piece ضد أنمي Naruto لمن تكون الغلبة“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، كيف تجدون شخصية Emporio Ivankov وما هي مشاعركم اتجاهه؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا