العاب / سعودي جيمر

أرنو بطل AC Unity يظهر في مراسم افتتاح 2024 Olympics

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إذا صادف أنك كنت تشاهد حفل افتتاح أولمبياد 2024 أو 2024 Olympics في باريس، فربما لاحظت شخصية مألوفة تحمل الشعلة الأولمبية. لقد كان يرتدي زيّ أساسنز من Assassin’s Creed ويؤدي حركات الباركور تماماً مثل الأساسنز وبدا بأنه أرنو بطل AC Unity. فهل كان في الواقع أساسنز من Assassin’s Creed؟

نعم. وبشكل أكثر تحديداً، كان أرنو دوريان من Assassin’s Creed Unity، في الفترة التي سبقت الاحتفالات الافتتاحية، شارك أحد حسابات معجبي Assassin’s Creed على تويتر صوراً لظهور محتمل للأساسنز. أظهرت تلك الصور شخصاً وهو يؤدي حركات الباركور في جميع أنحاء معالم باريس بينما يحمل الشعلة الشهيرة.

ias

ثم، في صباح يوم حفل الافتتاح، أخبر حساب Assassin’s Creed التابع لشركة Ubisoft على تويتر المعجبين بمراقبة أسطح المنازل لأن أرنو قد يكون يراقبهم. كما نشر حساب يوبيسوفت على تويتر صورة منفصلة لأرنو قبل الحفل. وعندما ظهر القاتل أخيراً، ردت يوبيسوفت على ذلك:

إذًا، لا، لم تكن مخطئًا. لقد كان أرنو في الأولمبياد. ومع ذلك، يتساءل الكثيرون لماذا تم تضمين Assassin’s Creed في الأولمبياد من بين كل الأماكن.

يقول البعض بأن ظهور أرنو في الأولمبياد منطقي تمامًا، خلاصة الأمر أن Ubisoft هي شركة ألعاب فرنسية. كما أن أحداث Assassin’s Creed Unity تجري في فرنسا، وبطلها أرنو فرنسي الجنسية. من نواحٍ عديدة، إنه تعاون مثالي.

فبالإضافة إلى تقديم العديد من الرياضيين الأولمبيين في الاحتفالات الأولمبية، فإن حفل الافتتاح يعرّف العالم أيضاً بالبلد المضيف. لقد بُذل الكثير من الجهد لإظهار كل ما يجعل البلد المضيف فريداً من نوعه، مع العديد من الإشارات إلى الثقافة والرياضيين والفنانين والهندسة المعمارية. وتظل يوبيسوفت جزءًا رئيسيًا من فرنسا، ولذلك كان إدراجها مهما كان صغيرًا أمرًا مهمًا.

وهكذا، مثلما كان ماريو جزءًا رئيسيًا من الحفل الختامي لأولمبياد عام 2016 عندما تولت زمام الاستضافة في عام 2020، فإن أرنو في عام 2024 سيكون كذلك. بالتأكيد، لا يتمتع أرنو بالضرورة بنفس الجاذبية الثقافية الشعبية التي يتمتع بها ماريو، ولكن له الحق في التواجد هناك بنفس القدر، مع أخذ كل شيء في الاعتبار. وكان من الرائع أن نرى الأولمبياد وUbisoft يعترفان بذلك.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا