العاب / سعودي جيمر

لعبة F.I.S.T.: Forged In Shadow Torch متوفرة مجانًا على متجر Epic

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يواصل متجر Epic Games عروضه المجانية المميزة للاعبي PC في شتى بقاع الأرض، حيث تم الكشف عن الألعاب المجانية التالية كما اعتدنا، ولحسن الحظ، يمكن للاعبين الحصول على لعبة F.I.S.T.: Forged In Shadow Torch بشكل مجاني في الوقت الراهن والاحتفاظ بها في مكتبة ألعابهم للأبد، وبإمكان الجميع تنزيل اللعبة الآن من خلال الضغط هنا.

نبذة عن F.I.S.T.: Forged In Shadow Torch

استكشف أكثر من اثنتي عشرة منطقة فريدة في خريطة بنمط مترويدفنيا. تُعتبر القبضة والمثقاب والسوط ثلاثة أسلحة لها أساليب قتال مختلفة تمامًا، وتمنحك تبديلاً سلسًا بين المجموعات العالية والضرر الكبير والهجمات طويلة المدى.

ias

لعبة أكشن مترويدفنيا تتميز بالاستكشاف والقتال المحتدم ولعب التحدي.

قبل ست سنوات، غزا فيلق الماكينات (Machine Legion) مدينة Torch City واستعمرها، بعد أن كانت موطنًا للحيوانات في الأصل. عمل Rayton كجندي في حرب المقاومة سابقًا، ويعيش في عزلة منذ ذلك الحين. بعد القبض على صديق Rayton بالقوة، يستعيد قبضته الميكانيكية ويبدأ رحلته للقتال مرة أخرى. ولا يتوقع أبدًا تورطه في مخطط أكبر بين المافيا والتمرد والفيلق.

خريطة لعبة معقدة ومترابطة مع أسرار لا حصر لها

استكشاف عالم لعبة مترويدفنيا من خلال عشرات المناطق التي تتميز بسمات بصرية وتصاميم مستويات. ربح المكافآت عن طريق التغلب على تحديات المعارك والألغاز والمنصات في عدد لا يُحصى من الغرف والأنفاق والطرق المختصرة.

توجد خريطة لعب مترابطة وتلقائية التحميل، مما يجعل مدينة Torch City المفصلة أكثر إقناعًا وجمالاً.

نظام قتال بأسلوب آركيد ويضم ثلاثة أسلحة فريدة

إتقان القبضة والمثقاب والسوط، حسب حالة ساحة المعركة، وتستطيع تبديل مزاياك بين الضربات الطويلة والضرر الكبير والمدى الواسع، مما يُسقط أي عدو يقف في طريقك.

يتحداك عشرات الأعداء متسلحين بأسلحة فريدة ولديهم أساليب تعاون رائعة، كما يوجد العديد من الزعماء ممن لديهم أنماط قتالية مختلفة تمامًا بحيث تحصل على تجربة لا تتكرر أبدًا.

جماليات من نوعية Dieselpunk الفريدة تُقدمها Unreal Engine 4

من خلال الجمع بين جماليات Dieselpunk والهندسة المعمارية ذات الطراز الشرقي، يتكون النمط المرئي الأساسي لمدينة Torch City، مما يكشف العالم الذي يشهد صراعًا محتدمًا بين الحيوانات ذات الفراء والجيش الميكانيكي بداية من مظهرها إلى طبيعتها.

يُقدم ذلك Unreal Engine 4 من خلال إنشاء المرئيات قائم على الفيزياء والملمس بأقصى التفاصيل، مما يُكون أداءً مرئيًا رائعًا ثلاثي الأبعاد ويرتفع بهذه النوعية إلى مستوى جديد بالكلية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا