العاب / سعودي جيمر

8 مميزات قوية في ألعاب الفيديو يتجاهلها الجميع ولكن يجب عليك استخدامها – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

4. التصوير – Dead Rising

ias

على الرغم من أن بطل Dead Rising ا Frank West هو في الواقع صحفي، إلا أن معظم اللاعبين يركزون على جزء “تغطية الحروب” من عمله بدلًا من الحصول على آخر الأخبار. هناك آلية التصوير الفوتوغرافي في اللعبة، ولكن يتم تجاهلها عادةً لصالح النشاط الأكثر إثارة: ضرب الزومبي بالأسلحة.

ومع ذلك، فإن نظام التصوير الفوتوغرافي في Dead Rising هو في الواقع ميزة مفيدة للغاية، وفي كثير من الحالات، يمكن أن يكون ممتعًا بقدر تجولك المعتاد في مركز Willamette التجاري.

تصوير سيناريوهات معينة بكاميرتك مثل مشاهد الوحشية والرعب، يمكن أن يكسبك الآلاف من نقاط القوة prestige points، والتي تُستخدم لرفع مستوى شخصيتك وتزويده بنقاط صحة إضافية.

تخصيص الوقت لسحب الكاميرا الخاص بك في الوقت المناسب سيرفع مستوى Frank بسرعة كبيرة، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يكون ممتعًا للغاية البحث عن فرصة التصوير المثالية مع أكبر عدد من النقاط.

3. الإنترنت – Grand Theft Auto V

مع إثارة المطاردات بالسيارات، وإطلاق النار، وسرقة البنوك، من السهل أن تنسى أن Grand Theft Auto V تقدم العديد من الأنشطة الأكثر هدوءًا.

لديك الجولف، والتنس، والغوص، واليوغا، ولكن النشاط الجانبي الذي لا يدرك الناس كامل إمكاناته هو التصفح عبر الإنترنت داخل اللعبة.

تمامًا مثل GTA IV، تأتي Grand Theft Auto V بنسختها العملية بالكامل من شبكة الإنترنت العالمية. يبدو من الظاهر أنها لا تقدم سوى مواقع ويب مضحكة وتلميحات متعلقة بعالم GTA، ولكن في الواقع، تخفي بعض زوايا الإنترنت مميزات سرية يمكن أن تغير اللعبة تمامًا بالنسبة لك.

بين المواقع التفاعلية العديدة، لديك متاجر بالسيارات الفريدة، ومواقع تبادل الأسهم حيث يمكنك مضاعفة أموالك، وحتى مواقع سرية تفتح ملابس فريدة ومهام جانبية كاملة لا يمكنك الوصول إليها بطرق أخرى.

2. فرن Atronach ا – The Elders Scrolls V: Skyrim

فرن Atronach هو بوابة سرية من Skyrim تتيح لك استدعاء مخلوقات وأشياء من عالم Oblivion إذا ملأته بالمكونات الصحيحة.

بما أن الفرن يقع في Midden -المتاهة المتجمدة المخفية تحت كلية Winterhold-، فإن معظم الناس عندما يجدونه، يفحصون تعليماته ويقولون: “إنه رائع”، ثم يتركونه وينسونه تمامًا، لأن العثور على المكونات الصحيحة ونقلها إلى موقع بعيد مثل Midden هو عبء ثقيل.

لكن المكافآت التي يقدمها الفرن تستحق بالتأكيد، نظرًا لأنه واحد من أكثر الطرق موثوقية للحصول على العتاد المسحور الكامل في اللعبة.

نعم، مع المكونات الصحيحة، يمكن للفرن أن يتيح لك استحضار كتب تعويذات نادرة، وعِصِيّ، وحتى دروع وأسلحة مسحورة، مما يجعله أداة فعالة للغاية لبناء قوة شخصيتك بسرعة.

والأفضل من ذلك، أن بعض العناصر القوية يتم استحضارها باستخدام النفايات مثل الكتب المحروقة والمكانس، مما يعني أنك تستطيع تحويل العناصر عديمة القيمة إلى قطع أثرية باهظة الثمن وتجميع بعض الذهب عن طريق الفرن أيضًا.

قد يكون في موقع يمكن نسيانه، ولكن الفرن هو شيء لا يجب أن تنساه.

1. صنع الفخاخ – Dragon Age: Origins

تأتي Dragon Age: Origins بنظام تصنيع واسع يسمح لك بإنشاء جرعاتك الخاصة، والسموم، والفخاخ، بناءً على المهارة التي تختص فيها شخصيتك.

يميل معظم اللاعبين إلى التمسك بأول خيارين، باستخدام آلية التصنيع لتخزين مراهم الشفاء عندما يكونون بحاجة إليها. أما مهارة صنع الفخاخ، فعادة ما يتم تجاهلها لأن  صنع الفخاخ يبدو أنه يستغرق وقتًا طويلًا ويتطلب عددًا من المكونات المخصصة التي تشغل مساحة ثمينة في المخزون.

ومع ذلك، فإن إنشاء واستخدام الفخاخ الخاصة بك هي في الواقع واحدة من أكثر التكتيكات القوية في اللعبة.

نَصْب الفخاخ جيدًا يمكن أن يساعدك على قتل وتحييد معظم أعدائك قبل حتى أن تبدأ فرقتك في القتال، مما يساعدك على الحفاظ على طاقتهم واستهلاك عدد أقل بكثير من الجرعات في المعارك.

بالنسبة لتكلفتها، فإن الفخاخ فعّالة بشكل كبير، خاصة إذا قمت بصنعها بنفسك، ويمكنها أن تقلب أي معركة لصالحك على الفور، حتى عند القتال ضد خصوم أقوى بكثير.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا