العاب / IGN

الكشف عن أسلوب لعب Harry Potter: Quidditch Champions

أعلنت WB Games عن لعبة Harry Potter: Quidditch Champions في وقت سابق من العام الماضي، وعلى الرغم من قلة التفاصيل الخاصة باللعبة، إلا وها هي الشركة تُشاركنا اليوم بعرض الكشف عن أسلوب اللعب الخاص بها، واستعراض الرياضة الأشهر بعالم Harry Potter.

يسلط الفيديو أيضًا الضوء على وضع الـ Career Mode بطور اللعب الفردي بالإضافة إلى طور اللعب التنافسي عبر الإنترنت في اللعبة، كما أنه يُقدم لمحة عن منشئ الشخصية وخيارات التخصيص، ونرى كذلك العديد من الشخصيات المألوفة، بما في ذلك "هاري بوتر" نفسه و"رون ويزلي" و"دراكو مالفوي".

يمكننا أيضًا إلقاء نظرة على استاد كأس العالم للكويدتش، بالإضافة إلى بعض الساحات الموجودة في مواقع السحر العالمية المألوفة من سلسلة Harry Potter.

لعبة Harry Potter: Quidditch Champions ستتوفر رقميًا عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في 3 سبتمبر المقبل، بينما النسخ الفيزيائية "الأقراص" فإنها ستتوفر عبر الأجهزة المنزلية في 8 نوفمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا