العاب / IGN

وفاة الممثل Tony Pankhurst بطل سلسلة ألعاب The Dark Pictures Anthology

توفي الممثل البريطاني توني بانكهورست، الذي أصبح وجهًا مميزًا في سلسلة ألعاب الرعب The Dark Pictures Anthology من إنتاج شركة Supermassive، عن عمر ناهز 67 عامًا.

كشف حساب شركة Supermassive على X/Twitter أن بانكهورست قد توفي، وفي صفحة تكريم نشرتها عائلته (نقلًا عن موقع GameSpot)، تم الكشف عن أن بانكهورست قد توفي في 9 مايو، وعلمت شركة Supermassive Games بالخبر اليوم وقدمت تبرعًا حديثًا للعائلة.

— Supermassive Games (@SuperMGames) https://twitter.com/SuperMGames/status/1817871260073841096?ref_src=twsrc%5Etfw

"شعرنا جميعًا بالحزن لسماع خبر وفاة توني بانكهورست. لقد كان وجه The Curator، وأحببنا العمل معه"، هذا ما صرحت به شركة Supermassive.

اشتهر بانكهورست بعمله في سلسلة The Dark Pictures Anthology. وعلى الرغم من أن بيب تورينس قام بكل من التقاط الحركة والعمل الصوتي لشخصية The Curator، إلا أن صورة بانكهورست ألهمت ظهور الشخصية الخيالية. حتى أن بانكهورست لعب الشخصية في مقطع دعائي واقعي للعبة The Dark Pictures Anthology: House of Ashes لعام 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا