العاب / سعودي جيمر

لعبة BioShock 4 تستهدف تقديم «رسوم مذهلة» على Unreal Engine 5

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد مرور 5 سنوات على تأكيد وجود اللعبة قيد التطوير، مازلنا في انتظار أولى الأخبار والعروض الرسمية للعبة BioShock 4، يتم تطوير اللعبة بواسطة استوديو Cloud Chamber، والذي يستهدف تقديم رسوم مذهلة بحسب إعلانات التوظيف التي نشرها في الفترة الماضية.

تم رصد أحدث المعلومات بواسطة CindieStarLight عبر منتديات Tech4Gamers، مشيرًا إلى المرئيات المذهلة لأحدث إصدار في سلسلة ألعاب المغامرات والخيال العلمي، حيث يقول أحدث الإعلانات على لسان الفريق المطور الذي يبحث عن مصمم لنماذج البيئات: “نستهدف تقديم رسوم مذهلة وعالية الجودة من الجيل التالي”.

وفقًا لطلبات التوظيف هذه، يعتزم Cloud Chamber وضع معيار جديد للرسومات في السلسلة، وهو أمر متوقع، إذ كانت هذه السلسلة معروفة دائمًا برسوماتها الرائعة التي تجمع بين الدقة البصرية والتصمييمات الفنية الإبداعية.

ias

مع بقاء هذه الأدوار العديدة متاحة، فمن المحتمل أن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول للعب BioShock الجديدة، ويتماشى ذلك مع الشائعات التي انتشرت في مايو ، عندما سمعنا أن اللعبة قد أعيد تطويرها مرة أخرى في صيف 2022، مما تسبب حتمًا في تأخير، لكن هذا لا يمنع وجود إعلان رسمي أو عرض ترويجي قصير في وقت لاحق هذا العام.

يشار إلى أنه تم تسريب أولى الصور للعبة BioShock 4 في الفترة الماضية، والتي تلمح لوجود قدرات التحكم بالوقت.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا