العاب / سعودي جيمر

نجاح الفيلم السينمائي تسبب في رفع سعر لعبة Deadpool إلى 140 دولارًا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حقق Deadpool & Wolverine نجاح مذهل في شباك التذاكر فور عرضه داخل الولايات المتحدة وخارجها، ويبدو أن البطل الخارق  الساخر يعيش أوج تألقه، حيث انتقل نجاحه السينمائي لصناعة الألعاب أيضًا، لكن بشكل مختلف عن المتوقع.

لم نحصل على أي ألعاب جديدة لشخصية Deadpool منذ سنوات، ولا يوجد أي مشاريع مؤكدة قيد التطوير حاليا، ولكن منذ أكثر من عقد من الزمان، أصدرت Activision لعبة مرخصة تعتمد على البطل الخارق، وبينما اختفت هذه اللعبة منذ سنوات عديدة، أدى الفيلم الأخير إلى زيادة الاهتمام، مما ترتب عليه ارتفاع سعر اللعبة عبر الإنترنت.

لم تكن لعبة Deadpool ذائعة الصيت لسنوات عديدة منذ إلغاء إدراجها رسميًا بعد أن فقدت Activision التراخيص لمشاريع Marvel الخاصة بها، وتشير البيانات الواردة من Price Charting إلى أن سعر Deadpool كان يبلغ حوالي 30 دولارًا عبر الإنترنت حتى وقت قريب، وقد تباين هذا السعر من إصدار إلى آخر، حيث بلغ سعر إصدار PS4 ما يصل إلى 50 دولارًا.



بالنظر إلى موقع eBay مؤخرًا، فمن الواضح أن لعبة Deadpool أصبحت أكثر قيمة من أي وقت مضى، حيث تطلب معظم الإعلانات ما يقرب من 100 دولار للعبة، مع ارتفاع الأسعار إلى 140 دولارًا لأن المعجبين أصبحوا أكثر فضولًا بشأن الشخصية بعد أحدث أفلامه.

ias

في حال لم تكن تعلم، تم تطوير هذه اللعبة بواسطة High Moon Studios التابعة لشركة Activision عندما كان الناشر يحمل تراخيص Marvel، وبالنظر لشعبية الشخصية حاليًا، ومشاريع Marvel العديدة في صناعة الألعاب، لا نستبعد العمل على لعبة جديدة للشخصية الكوميدية في وقت قريب.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا