العاب / سعودي جيمر

فريق ALPHA 7 ESPORTS يحقق فوزاً ساحقاً في البطولة الافتتاحية لكأس عالم 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اختتمت بطولة كأس عالم (PMWC) الرئيسية لعام 2024 نشاطاتها كجزء من كأس العالم للرياضات الإلكترونية في ، حيث حقق فريق Alpha 7 Esports إنجازاً تاريخياً باعتباره أول فريق يُتوّج بالبطولة. واختُتمت أشهر من التدريب وأسابيع من المنافسة بعطلة نهاية أسبوع مشوقة شهدت صعود الفريق البرازيلي إلى قمة قائمة المتصدرين، وكسبه للقب وكأس البطولة لعام 2024 وحصة الأسد من مجموع الجوائز الذي يبلغ 3 مليون دولار أمريكي.

وفي عرض آخر للمواهب العالمية البارزة، جسدت المنافسات على مدار الأيام الثلاثة الماضية روح بطولة كأس عالم ببجي موبايل 2024 الافتتاحية عبر الأرقام القياسية والمفاجآت المستمرة. وكانت الأجواء مذهلة في ساحة الاتحاد للرياضات الإلكترونية، حيث تابع المشجعون كل ثانية بشغف كبير. وكان أفضل دليل على ذلك هي التغييرات التي ظهرت في قائمة المتصدرين من اليوم الأول وحتى اليوم الثالث، حيث شهد صعود Vampire Esports من المركز الأخير إلى السابع، وقفز Tianba من المركز الثامن إلى الثالث. ورأينا في ختام اليوم الثاني تمركز Alpha 7 Esports في صدارة قائمة المتصدرين بأربعة انتصارات، يليه فريق REJECT المنافس عن كثب الذي تغلب عليه سابقاً ليحصل على تاج بطولة ببجي موبايل العالمية المفتوحة 2024.

ias

ازداد الحماس قبل اليوم الأخير من الترقب لمعرفة من سيفوز باللقب، حيث كانت النتائج متفاوتة في منتصف جدول المباريات مع تنافس فرق مثل Talon Esports وDRX وTong Jia Bao Esports وTianba وBOOM Esports. وحقق Alpha 7 Esports فوزه الخامس في البطولة، محققاً رقماً قياسياً جديداً، بينما حطم Reijioco من REJECT الرقم القياسي في مباراة أخرى وأذهل الجماهير بإقصاء مذهل من مسافة 420 متر في المباراة الرابعة.

وبدا فوز Alpha 7 Esports مع اقتراب اليوم من نهايته مؤكداً بفارق 27 نقطة عن REJECT الذي احتل المركز الثاني. وعلى الرغم من أن هذان الفريقان العملاقان لعبا بطريقة هادئة طوال المباراة، إلا أنّ أهمية هذه المباراة ستتمثل في الفريق الذي سينضم إلى هذين الفريقين على منصة التتويج. وشهدت المباراة النهائية العديد من الأحداث وسط معارك نارية محتدمة بين DRX وPOWR Esports وTong Jia Bao Esports، وكان shan من فريق Tianba الناجي الأخير، حيث شارك في محاولة انتزاع بعض النقاط النهائية. وكان القرار الأخير بيد فريق Alpha 7 Esports الذي لعب بهدوء عند الضرورة وبقوة وشراسة عندما سنحت له الفرصة، وهو ما مكنهم من الفوز بأول منافسة لكأس عالم ببجي موبايل 2024 على الإطلاق.

قال كاريلو من فريق Alpha 7 Esports في تعليقه على فوز فريقهم الذي حققوه بجهد كبير: “مشاعرنا مختلطة، فنحن نحاول الفوز باللقب منذ فترة طويلة. وحققنا في محاولاتنا الماضية المركز الثاني والثالث، حيث سخر الناس منا، وكان لا بدّ لنا أن نفوز هذه المرة. ونود أن نشكر عائلتنا ومشجعينا وكل من دعمنا باستمرار. شكراً جزيلاً على دعمكم”.

تفوق فريق Alpha 7 Esports بفضل فوزه على منافسيهم الذين شملوا فريق REJECT الحاصل على لقب بطولة ببجي موبايل العالمية المفتوحة لعام 2024 وفريق Vampire Esports الذي حصد لقب بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة (PMWI) في عام وفريق IHC Esports الذي حصد لقب بطولة ببجي موبايل العالمية (PMGC) في عام 2023. وأعرب فريق Alpha 7 Esports عن احترامه لهذه الفرق، مشيراً إلى أنها من الأفضل في اللعبة.

من جانبه قال جيمس يانغ، المدير الأول لبطولة ببجي موبايل العالمية للرياضات الإلكترونية: “لا يمكننا التعبير بما فيه الكفاية عن مدى روعة بطولة ببجي موبايل للرياضات الإلكترونية هذا العام. وكانت بطولة كأس عالم ببجي موبايل بمثابة علامة فارقة حقيقية ونحن منبهرون بالدعم المستمر من الفرق والمشجعين في جميع أنحاء العالم. وتواصل الفرق تجاوز التوقعات بأدائها المذهل الذي يتحسن كل يوم. ونود أن نتوجه بالشكر لكل من شارك بالبطولة ونتطلع إلى رؤية المزيد من العروض الرائعة في بطولة ببجي موبايل العالمية في ديسمبر”.

تم الكشف بين هذه اللحظات المشوقة العديدة عن أداء فريق Infinix Dream Squad الذي يحتفل بأفضل أربعة لاعبين من بطولة كأس عالم ببجي موبايل الرئيسية لعام 2024 في تصنيفات أفضل لاعب. وإلى جانب كونهم الأفضل على الإطلاق في المسابقة، حصل هؤلاء اللاعبون أيضاً على إصدار Infinix GT20 Pro World Cup Edition الجديد كلياً. ويضم فريق Infinix Dream Squad Reijioco من REJECT وQZZ من Tianba وMafioso وRevo77k من فريق Alpha 7 Esports. 

تُعد بطولة كأس عالم ببجي موبايل 2024 الأولى من نوعها، حيث تجمع الفرق والمشجعين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية المرموقة، وتقدم مذهلة للمشجعين الجدد والحاليين على حد سواء. ويعتمد هذا الحدث الافتتاحي على سمعة منافسات ببجي موبايل باعتبارها واحدة من أكثر منافسات الباتل رويال في الرياضات الإلكترونية مشاهدةً بجميع أنحاء العالم وأكثرها نجاحاً، والتي انطلقت مع بطولة ببجي موبايل العالمية المفتوحة الجديدة كلياً في البرازيل بوقت سابق من العام الجاري.

وبينما تأخذ الفرق بعض الوقت للتعافي ويستذكر المشجعون بعضاً من أفضل لحظات بطولة ببجي موبايل هذا العام، تقترب بطولة ببجي موبايل العالمية 2024 في نهاية العام، مما يوفر للفرق منصة عالمية أخرى للتنافس. وبعد فوزهم، حصل فريق Alpha 7 Esports على مكان إضافي لمنطقته الأمريكتين في بطولة ببجي موبايل العالمية PMGC 2024، والتي ستقام في ExCel Auditorium بلندن في المملكة المتحدة من 6 وحتى 8 ديسمبر. وستقدم هذه البطولة النهائية لتقويم منافسات ببجي موبايل للرياضات الإلكترونية 2024 معاركاً لا تُفوت.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا