العاب / IGN

بعض أجهزة إطلاق Xbox One تفشل في تنزيل التحديثات

أبلغ بعض مالكي طراز إطلاق Xbox One الصادر في 2013 عن مشكلات تتعلق بعدم قدرة المنصة على تنزيل تحديثات نظام التشغيل.

أشار موقعنا الشقيق Digital Foundry اليوم إلى أن العديد من المستخدمين على NeoGAF أبلغوا عن عدم قدرة منصة Xbox One الأصلية الخاصة بهم على تثبيت تحديثات نظام التشغيل، بغض النظر عما إذا كان الجهاز جديدًا أو مستعملًا.

ثلاثة من نماذج Xbox One التي تم إطلاقها تعمل على Dashboard قديمة، اثنان منها مزودان بـ "Fluent Design" الذي تم تقديمه إلى Xbox One في عام 2017، بينما يستخدم الطراز الآخر إصدارًا تم إصداره في عام 2018، وأفاد التقرير أنه لم يتمكن أي من هذه الأجهزة من التحديث، على الرغم من محاولات تحديث النظام عبر الإنترنت أو الوسائل بدون اتصال بالإنترنت باستخدام جهاز USB.


وتشير Digital Foundry إلى أن هذا لا ينطبق على جميع نماذج Xbox One الأصلية، والمعروفة أيضًا باسم طراز "VCR"، ولم يتم الإبلاغ عن هذه المشكلة على الأجهزة الأحدث، مثل Xbox One S الذي تم إصداره بعد ثلاث سنوات.

وبينما لم يتم الكشف عن حجم المشكلة الكامل بعد، فإن حقيقة أن بعض نماذج الإطلاق من Xbox One لا يمكنها التحديث يمكن أن تشكل قائمة طويلة من المشاكل، وأهمها أن اللاعبين الذين يمتلكون هذه النماذج ويواجهون مشكلات لا يمكنهم تسجيل الدخول إلى Xbox Live.

بالإضافة إلى ذلك، لن يتمكن أولئك الذين يشترون نماذج Xbox One VCR جديدة تمامًا ويواجهون هذه المشكلة من إعداد الجهاز بشكل صحيح، حيث يتطلب الإعداد الأولي توصيل المنصة بالإنترنت لتلقي تحديث، وعلى النقيض من ذلك، فإن أولئك الذين يشترون منصة مستعملة ويحاولون إعادة ضبط المصنع سوف يقعون ضحية لنفس المشكلة.

لم تستجب شركة Microsoft بعد لطلب IGN للتعليق وسنوافيكم بالمستجدات فور ورودها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا