الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لاعب Elden Ring يقاضي FromSoftware بسبب الصعوبة المفرطة

  • 1/2
  • 2/2

ليس سرًا إن لعبة Elden Ring هي واحدة من أصعب الألعاب المتاحة بالأسواق، كما أن توسعة Shadow of the Erdtree أكثر صعوبة، وقد أثار هذا المستوى من الصعوبة غضب اللاعبين من خلال قصف التقييمات من قبل، لكن يبدو أن أحد اللاعبين قرر الذهاب أبعد من ذلك.

يهدف أحد اللاعبين إلى مقاضاة FromSoftware لسبب غريب للغاية، فهو يعتقد أن هناك لعبة أخرى داخل Elden Ring يصعب الوصول إليها حتى بالنسبة لأكثر اللاعبين تفانيًا.

قام مستخدم تويتر Airbagged بتجميع لقطات شاشة لشرح صاحب الدعوة على 4Chan، حيث يعتقد المستخدم أنه بالنسبة للاعب العادي، فإن المزيد من محتوى Elden Ring غير متاح لأنه مخفي بواسطة حاجز صعوبة هائل.

النقطة الأساسية في هذه الدعوى القضائية هي أن اللاعبين لعبوا نصف ما تقدمه FromSoftware فقط، حيث يعتقد المستخدم أن هناك لعبة مخفية تمامًا داخل كل عنوان من الاستوديو، كما ادعى المستخدم أنه في 25 سبتمبر، ستدخل Bandai Namco المحكمة لعقد جلسة استماع بشأن هذه القضية بأكملها.

يستخدم اللاعب السابق ذكره Sekiro و Bloodborne كأمثلة، ووفقًا له، فقد تم الإعلان عنهما لتقديم شيء مختلف عما تلقيناه كمنتج نهائي، ومع ذلك، إذا كانت ادعاءاته صحيحة، فمن المرجح أن يكون منقبو البيانات  قد اكتشفوا ذلك منذ سنوات، وكان هذا ليكون معروفًا للعامة.

كما هو متوقع، لم يتعامل اللاعبون بلطف مع المستخدم وأغرقوا الموضوع بردود مضحكة، وقد برز رد أحد المستخدمين بشكل خاص، إذ ذكر KarlGerm أنه إذا توغلت في كهف Elden Ring، يمكنك الخروج من الجانب الآخر في Sonic Adventure Battle 2.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا