العاب / IGN

Suda51 و Shinji Mikami مهتمان بتقديم نسخة كاملة وتكملة للعبة Killer7

يبدو أن Soichi Suda، مطور No More Heroes، المعروف باسم Suda51 ومبتكر Resident Evil السيد Shinji Mikami مهتمان بالعودة إلى سلسلة Killer7.

ناقش صانعا الألعاب المشهوران مستقبلهما المحتمل خلال حلقة في أحد التي تقدمها Grasshopper Manufacture، وفي نهاية مقطع الفيديو الذي يبلغ طوله 40 دقيقة، والذي يقدم في الأساس نظرة خلف الكواليس على Shadows of the Damned: Hella Remastered، طُلب من Mikami و Suda التعليق على ما يعملان عليه بعد ذلك. وكان المخضرم في Resident Evil هو من أثار رغبته في رؤية المزيد من Killer7.

قال Mikami: "لقد أدركت أنني أريد أن أبقى عمليًا قدر الإمكان عندما يتعلق الأمر بإنشاء الألعاب، وأود أن أرى Suda يعمل على تكملة للعبة Killer7"، ورد سودا مندهشًا، "بجد؟!".

تم إطلاق Killer7 في عام 2005 وتتبع هارمان سميث وشخصياته السبع القاتلة. أصبح المعجبون يقدرون اللعبة في السنوات التسع عشرة الماضية، حيث وقع الكثيرون في حب طريقة اللعب الفريدة والمرئيات والأسلوب.

قال Suda: "أفضل أن أصنع إصدارًا كاملاً أولاً. أولاً إصدار كامل ثم Killer11، لا أعرف، ربما "Killer7-something"، ربما "Killer7: Beyond".

يعتقد Mikami أن إصدار Killer7 الكامل قد يكون "قابلاً للتنفيذ"، لكن Grasshopper ستحتاج أولاً إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت ستستكمل السلسلة، ونوع التكملة التي ترغب في تقديمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا